;

فيلم هند صبري "بنات ألفة" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023
فيلم هند صبري "بنات ألفة" يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان

أعلنت إدارة مهرجان كان السينمائي الدولي منذ قليل عن إختيار الفيلم التونسي "بنات ألفة" للمخرجة كوثر بن هنية ومن بطولة النجمة هند صبري للمشاركة في المسابقة الرسمية لمهرجان كان، الفيلم إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه.

من جانبها علقت الفنانة هند صبري عن اختيار فيلمها، وقالت عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر: "فخورة وسعيدة باختيار الفيلم التونسي الذي أشارك فيه #بنات_ألفة بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان، أهم مسابقة في العالم! الفيلم إخراج كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه. يوم جميل ومهم في تاريخ السينما العربية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 الفيلم تم تصويره في تونس العام الماضي، وهو مستمد من قصة حقيقية لسيدة اسمها ألفة لديها 4 بنات، ويجمع الفيلم بين الوثائقي والدراما.

في يناير الماضي، أطلقت النجمة هند صبري علامتها التجارية للأزياء    وذلك بالتعاون مع مصممة الأزياء ريم التركي.

 ويهدف المشروع أن يكون علامة تجارية مميزة في صناعة الأزياء العالمية الخاصة بالنساء، وذلك لمساعدتهن على ارتداء أزياء عصرية وجذابة وأنيقة ، بالإضافة إلى جعلهن شركاء في المشروع من خلال تخصيص جزء من العائد لصالح منظمات المجتمع المدني المعنية بتنمية ودعم المجتمعات من خلال صناعة الأزياء.

وكانت آخر أعمال هند صبري فيلم "فضل ونعمة"، والذي عرض نهاية العام الماضي حيث تقدم دور عميلة سرية تدعى نعمة.

فيلم "فضل ونعمة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول رجل متزوج ولديه ابنة، ويمتلك مطعم يحمل اسم "فضل ونعمة"، ويتعرض للكثير من المواقف الطريفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه