;

هند صبري و إياد نصار يشاركون في تريند "انتش واجري"

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 سبتمبر 2022
هند صبري و إياد نصار يشاركون في تريند "انتش واجري"

نشرت الفنانة التونسية هند صبري مقطع فيديو طريف من كواليس مسلسل "وش الريح" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وظهرت هند صبري برفقة أبطال المسلسل كلاً من  إياد نصار وهدى المفتى وهم يرقصون على تريند "انتش واجري" لجاكسون المصرى الذى تصدر التريند عبر منصات السوشيال ميديا مؤخراً ووجد تفاعل كبير من عدد من النجوم والمستخدمين في مصر والوطن العربي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by هند صبري (@hendsabri)

 وصاحبت هند صبري الفيديو المنشور عبر حسابها الخاص بتعليق قالت فيه: " #انتش_و_اجري #مجانين_في_التصوير".

تفاعل عدد كبير من النجوم مع الفيديو، وعلقوا عليه منهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، التي قالت: " سكككرررر "،  وجاءت التعليقات: " يالهوووتي😂😂😂😂😂😂😂هموت من الضحك".

ومسلسل "وش الريح" بطولة هند صبري وإياد نصار جومانا مراد وهدى المفتي وعلي الطيب ومحمد يوسف وبتول حداد.

وتدور أحداث وش تاني في إطار من التشويق والإثارة، حيث كانت أليسيا فلوريك زوجة صالحة لزوجها، محامي الدولة السابق و مع تصاعد الأحداث يجب عليها إعالة أسرتها والعودة للعمل كمتقاضي في مكتب محاماة.

 على جانب آخر، كان الفنان إياد نصار تحدث عن أحداث  مسلسل وش وضهر وعن تعاونه مع الفنانة ريهام عبدالغفور، والذي حققا من خلاله نجاحا كبيرا عبر منصات السوشيال ميديا فور عرضه ووجد تفاعل كبير من الجمهور في الوطن العربي.

وقال إياد نصار في تصريحات تليفزيونية له من الأعمال التي استمتعت بيها ،وكنت أنتظر اللحظة التي اعمل فيها مع ريهام عبدالغفور، وتعاونا من قبل في مسلسل حارة اليهود اذلي عرض في شهر رمضان لكن لم تجمعنا مشاهد ، وتابع حديثه قائلاً: "ريهام عبدالغفور ممثلة ممتعة وممتع العمل معها ،وكان في بينا كيميا واضحة للجمهور".

كانت هند صبري مؤخراً، حرصت على مشاركة متابعيها عبر السوشيال ميديا الكثير من جلسات التصوير ورحلاتها خلال إجازة الصيف.

ونشرت مؤخراً صورة لها من جلسة تصوير خضعت لها، قالت فيها: " لا تَلْقَ دَهْرَكَ إلاّ غَيرَ مُكتَرِثٍ ما دامَ يَصْحَبُ فيهِ رُوحَكَ البَدنُ فَمَا يُديمُ سُرُورٌ ما سُرِرْتَ بِهِ وَلا يَرُدّ عَلَيكَ الفَائِتَ الحَزَنُ أبو الطّيب المتنبّي"

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه