;

هل تتذكر كرة ويلسون من فيلم Cast Away؟.. الآن يمكنك شرائها بهذا المبلغ

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 نوفمبر 2021
هل تتذكر كرة ويلسون من فيلم Cast Away؟.. الأن يمكنك شرائها بهذا المبلغ

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، بعض التقارير عن بيع كرة ويلسون الشهيرة، التي كانت رفيقة النجم توم هانكس في فيلم  Cast Away، إذ تم عرضها بمبلغ 308 آلاف دولار أمريكي في مزاد على الإنترنت.

من خلال المزاد المتواجد على الإنترنت، تم رفع قيمتها إلى 60 ألف دولار أمريكي، من قبل الراغبين في شرائها على الفور، هذا الأمر الذي كانت بمثابة مفاجأة كبرى بالنسبة للقائمين على المزاد.

كرة ويلسون فيلم  Cast Away

تعتبر كرة ويلسون أو الكرة الطائرة، التي ظهرت في فيلم  Cast Away، من أشهر الأشياء المستخدمة في تاريخ السينما، حيث تعاطف عددًا كبيرًا من مشاهدي الفيلم، خاصة عندما افتقدها في البحر ولم يتمكن من إنقاذها.

يذكر أن النجم توم هانكس، استعان بهذه الكرة الطائرة، لتكون رفيق له في هذه المحنة التي تعرض لها لمدة 4 سنوات، بعد أن تساقطت طائرته في البحر، ووجد نفسه على جزيرة بمفرده بالكامل لم يتواجد معه إلا ما تبقى من حطام الطائرة.

فيلم Cast Away توم هانكس

يذكر أن فيلم Cast Away حقق نجاحًا كبيرًا للغاية منذ عرضه في عام 2000، حيث كان ومازال من أقوى الأعمال الدرامية، التي قدمها النجم توم هانكس طوال مشواره الفني.

تم ترشيح النجم توم هانكس لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل، عن أدائه الذي كان مبهرًا في هذا الفيلم، قدرته على التحول المتعلق بالشكل والجسد، لكي يناسب طبيعة العمل الفني.

تدور أحداث الفيلم حول رجل يعمل في شركة شحن بضائع، إذ في بعض الأحيان يرغب في السفر مع هذه البضائع، من خلال الطائرة الخاصة بشركة الشحن، حيث كان يعتاد على فعل هذا الأمر دائمًا، حتى يطمئن أن الأشياء تصل في مواعيدها وبطريقة سليمة.

في يوم عيد الميلاد المجيد، قرر أن يسافر في رحلة سريعة لتوصيل هذه البضائع، لكن كان هناك سوء في الأحوال الجوية، لكنه لم أصُر على التواجد والسفر بالرغم من هذه الأمور.

حدث عطل في الطائرة تسبب في سقوطها في البحر، وسط مشاهد مرعبة تحبس الأنفاس، لكنه تمكن من النجاة ليكون الشخص الوحيد على الطائرة، الذي نجو من الموت بأعجوبة.

يجد نفسه على جزيرة خالية تمامًا من البشر والحيوانات، هو فقط من يسكنها، لم مجال للهروب منها أو المحاولة في الرجوع، كما لم يتوافر بها إمكانية للعيش، عليك أن تشغل عقلك لكي تتعايش ولا يحدث لك مضاعفات بسبب نقص الطعام وسوء الطقس.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه