;

منتجات غريبة ستفاجئك أشكالها وتصميمها: من المؤكد سترغب في شرائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 ديسمبر 2021
منتجات غريبة ستفاجئك أشكالها وتصميمها: من المؤكد سترغب في شرائها

في الكثير من الأوقات قد نلجأ لشراء بعض الأمور الغريبة ولكنها في نفس الوقت مفيدة.

ومن هنا قرر أحد المصممين بتصميم بعض الأمور الغريبة ولكنها مفيدة وطريفة في نفس الوقت، ماتي بينيديتو أخذ هذا إلى مستوى جديد تمامًا.

لقد جعل مهمته هي تصميم الاختراعات ونمذجتها وبيعها التي تحل مشكلات لم نكن نعرف حتى بوجودها، مثل ما ظهر في الألبوم المرفق.

الألبوم المرفق به مجموعة من الصور الطريفة لهذه التصميمات التي قد تفكر كثيراً لماذا؟ وكيف تم تصميمها؟

تصميمات غريبة حول العالم

هل فكرت يومًا في أنه عندما تكون الشمس قوية جدًا على العينين، يمكن أيضًا أن تكون قوية جدًا بالنسبة لعدسات النظارات الشمسية؟ ماذا عن وجود ستائر مصممة خصيصًا لتغطية العدسات سيجعلها تدوم لفترة أطول، بينما تقتلها أيضًا بأناقة.

 خذ وقتك في تناول رقائق الفطور مع التأكد من أنها لن تفسد أبدًا. يسمح هذا الوعاء بالكمية المناسبة من الحبوب عندما تحتاجها.

الشيء الوحيد الذي نستطيع تاكيده لكم هو ان هذه الصور حقيقية وتم التقاطها بطرق مختلفة ومتعددة، من الممكن ان لا تصدق وجودها ولكن حتماً ستضحكك وتثير اهتمامك، لتفوت مشاهدتها في الألبوم اعلاه من حول العالم.

تحسنت الصور الفوتوغرافية على مر السنين، أولاً مع الكاميرا الثابتة والقدرة على التقاط صورة بهذه الطريقة، فيما بعد شهدت اختلافات للكاميرا مع الحرب العالمية الثانية، ثم قارنها الكثير بالكاميرات الحديثة، ومن أثرت القفزات الرئيسية في التكنولوجيا على التصوير الفوتوغرافي مثلها مثل أي جانب آخر من جوانب الحياة حول العالم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه