;

جيجي حديد تشارك أمهات العالم بـ10 صور لوجبات طعام أعدتها لطفلتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2023
جيجي حديد تشارك أمهات العالم بـ10 صور لوجبات طعام أعدتها لطفلتها

سواء كان الابناء في الحضانة أو الكلية، دائماً ما تهتم الأمهات بإطعام أولادهم، طعامًا صحيًا ولذيذًا مطبوخًا في المنزل. وعندما يتعلق الأمر بالأمهات الجدد، فإن المهمة تزداد صعوبة. عليهم أن يبتكروا أفكارًا جديدة لجعل الطعام الصحي يبدو لذيذًا، بينما احتفل العالم بعيد الأم في 14 مايو، انضمت عارضة الأزياء جيجي حديد إلى الاحتفال مع مشاركة مجموعة من الصور الرائعة للأطباق التي تعدها لطفلتها خاي حديد مالك.

قامت عارضة الأزياء جيجي حديد، بمشاركة مجموعة من الصور تحتوي على أطباق طعام مختلفة ومتنوعة وبألوان مبهجة التي صنعتها من أجل ابنتها في مناسبات مختلفة. ومن الملحوظ أنها تهتم بإطعام طفلتها الصغيرة الخضار مع كل وجبة تقريبًا، كما أن الجزر أو الخيار ضروري في جميع الصور تقريبًا.

بالحديث عن الوجبات التي أعدتها حديد، ظهر في الصورة الأولى الجزر والمخللات الخضراء وبعض البطاطس المقلية مع صلصة الطماطم وما بدا أنه قطع صغيرة من الخبز أو الكعك. واحتوت أطباق أخرى على الأرز وبعض المرق، مع قطع دجاج صغيرة تركت جانبًا. وبعض الأفوكادو.

في صورة أخرى، 3 فطائر صغيرة على شكل وجه الباندا وكريمة مخفوقة مع طبقة ملونة وبعض التوت الأسود. تُظهر معظم اللقطات توازنًا دقيقًا بين الأطعمة المغذية واللذيذة.

عرضت عارضة الأزياء إبداعها أثناء تحضيرها لساندويتش على شكل ندفة الثلج. على الجانب، كانت هناك شرائح من التفاح والجزر والخيار. وفي صورة أخرى كانت الشطيرة على شكل نجمة وكانت مصحوبة بالزبيب والتوت. البيض والمعكرونة والكرواسون والبروكلي والفراولة.

رُزقت جيجي حديد وزين مالك بابنتهما خاي، التي ولدت في سبتمبر 2020. الثنائي الذي جمعهما علاقة متقطعة لما يقرب من خمس سنوات، انفصلا في أواخر عام 2021.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه