;

موظفة تنجو بأعجوبة... عميل يطلب كوب قهوة ليرتكب جريمة غريبة من نوعها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
موظفة تنجو بأعجوبة... عميل يطلب كوب قهوة ليرتكب جريمة غريبة من نوعها

وثق مقطع فيديو محاولة غريبة من نوعها لارتكاب جريمة خطف على ما يبدو، حيث طلب عميل كوب قهوة وهو يقود سيارته، ثم أمسك بذراع موظفة المطعم وحاول سحبها باتجاه السيارة، باستخدام أداة لتقييد يديها.

إلا أن خطته المرعبة لم تنجح، حيث نجحت الموظفة في سحب ذراعها وإغلاق نافذة المطعم وبعد توتر واضح للعميل، سرعان ما يغادر المكان، تاركًا وراءه بضعة دولارات على الأرض والتي بدت أنها بقية ثمن كوب القهوة.

أصدرت الشرطة مقطع الفيديو المرعب وطلبت المساعدة في التعرف على المشتبه به والقبض عليه. وقالت شرطة الولاية واشنطن إن الرجل "لديه وشم مميز على ساعده الأيسر ويبدو أنه يمتلك سيارة شيفروليه سوداء أو رمادية اللون". ووصفت إدارة شرطة أوبورن الواقعة بأنها "مقلقة للغاية" وأكدت على أن المحققين يعملون على تعقب واعتقال الرجل الذي ظهر في الفيديو "حتى لا يشكل خطرا على المجتمع".

وصرح صاحب المطعم محل الواقعة "أصيب كل العاملين بالصدمة" بعد أن شاهدوا فيديو الحادث، مؤكدين أن الموظفة التي نجت من عملية الاختطاف تعمل معهم منذ 15 عاما.

وبحسب تفاصيل الحادث التي أوردتها وسائل الإعلام الأمريكية، بما في ذلك شبكة سي بي إس وإن بي سي، اشترى رجل فنجان قهوة من مطعم في أوبورن في ولاية واشنطن الغربية. الولايات المتحدة الاثنين. إلا أن العميل أمسك بذراع عاملة المطعم وسحبها باتجاه السيارة من الداخل وحاول "خطفها" باستخدام أداة لتقييد يديها وسحبها من يدها.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه