;

لإيجاد عذر لمغادرة العمل مبكراً.. موظف بمحطة وقود يطلب من شخص سرقته

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
لإيجاد عذر لمغادرة العمل مبكراً.. موظف بمحطة وقود يطلب من شخص سرقته

يلجأ أحياناً الموظفين إلى ادعاد أعذار غريبة لمغادرة العمل، لكن ما لا يمكن توقعه أن يصل الأمر إلى تدبير جريمة، لاستخدامها كعذر. في واقعة غريبة، اُتهم موظف في محطة وقود في مدينة تولسا، الولايات المتحدة، بارتكاب عملية سطو لأنه شعر بالتعب واحتاج إلى عذر لمغادة عمله مبكرًا.

في الخامس من يونيو، اتصل أسياس جونز بقسم شرطة تولسا وزعم أن رجلاً ملثماً دخل إلى متجر محطة الوقود الذي كان يعمل فيه وسحب سلاحًا ناريًا وهدده بإطلاق النار عليه إذا لم يعطه كل الأموال الموجودة.

وزعم  جونز انه امتثل لأوامر السارق، وأكدت كاميرات المراقبة رواية الموظف للأحداث، لكن اللقطات ساعدت الشرطة أيضًا في التعرف على السارق وعندما تمكنوا من القبض عليهم، علموا أن هذه القضية أغرب بكثير مما كانوا يعتقدون.

في الثامن من يونيو، تمكنت الشرطة من القبض على السارق وهو رجل تم تحديده لاحقًا باسم ستيفن جونز. وأخبر المحققين أنه لم يكن الشخص الذي خطط لعملية السطو. على ما يبدو، طلبت امرأة منه ذلك والتي اتضح أنها صديقة مشتركة للرجلين المتورطين في هذه القضية، حيث طلب موظف المحطة من المرأة إيجاد شخص يسرق المتجر، لأنه يشعر بالتعب ويريد مغادرة العمل مبكراً.

ألقي القبض على المرأة وأكدت رواية السارق، حتى أنها قدمت نصوصًا بينها وبين الرجلين كدليل. تم القبض على الموظف أيضًا وانتهى به الأمر إلى التأكيد أنه طلب بالفعل من الصديقة المشتركة أن تجد شخصًا لسرقة محطة الوقود لأنه كان متعبًا وبحاجة إلى عذر للمغادرة مبكرًا.

يواجه إساياس جونز حاليًا تهمة الاختلاس والتآمر لارتكاب جناية، بينما اتهم ستيفن جونز بالتآمر لارتكاب اختلاس وحيازة سلاح ناري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه