;

طريقة كل برج في تجاوز الأوقات الصعبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
طريقة كل برج في تجاوز الأوقات الصعبة

لكل شخص منا، طريقته الخاصة في الخروج من الأزمات والأوقات الصعبة. قد تعاني من مشاعر مؤلمة أو تمر بلحظات عصيبة لسبب تعرفه أو لا تعرفه ولكن معرفة أن كل شيء سيمر وأن دوام الحال من المحال هو شيء يجب أن تضعه في الحسبان خلال هذه الفترات، كما أن فعل بعض الأشياء التي قد تبدو بسيطة قد تساعد للمرور من الأزمات. 

في هذا المقال نخبرك بكيفية تجاوز كل برج للأوقات الصعبة بطريقة بسيطة ولكن قد تكون فعالة.

برج الحمل

العثور على انتصارات سهلة وإنجازات بسيطة

برج الحمل، يمكنك تجاوز الأوقات الصعبة من خلال التعامل مع الحياة ببساطة، والاحتفال بكل إنجاز مهما كان صغير أو حتى تافهاً من وجهة نظرك. ابحث عن الأشياء التي يمكن تحقيقها الآن. طهي وجبة واحدة شهية، تنظيف ملابسك، شراء بقالة الأسبوع، أي شيء يجعلك تشعر وكأنك تنجز شيئًا ما، سوف يساعدك ذلك في التغلب على أي عقبة كانت في طريقك.

برج الثور

اشتري أشياء ممتعة بأسعار معقولة

برج الثور، أنت تحب شراء الأشياء وخاصة باهظة الثمن، ابحث عن الأشياء التي قد تدخل السرور على نفسك ولكن بأسعار معقولة، سواء كان ذلك طعامًا تفضله أو كتابًا جديدًا أو عملاً فنيًا لتعليقه على الحائط. إن حقن حياتك بمتع صغيرة يمكن أن يؤدي إلى تحول في العقلية وتجاوز الأوقات الصعبة التي تمر بها.

برج الجوزاء

حدد وقتاً للرعاية الذاتية وتدليل نفسك

عندما تجد نفسك في حالة من الفوضى، فهذا لأنك تعتني بالجميع باستثناء نفسك. لذا، توقف ودلل نفسك، سواء كان ذلك بالذهاب إلى نادي للاسترخاء أو الاشتراك في صالة للألعاب الرياضية أو أي شيء آخر يعود بالنفع عليك. يجب أن تكون رفاهيتك هي الأولوية الأولى حتى تعود إلى المسار الصحيح.

اقرأ أيضاً: الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي!

برج السرطان

اقض ليلة كاملة مع أصدقائك المفضلين

هناك شيء ما في قضاء ليلة بكاملها مع أشخاص تحبهم، يربط هذا بين الناس على مستوى جديد تمامًا. إنه شيء مختلف عن مجرد لقاء عادي، حيث يصبح الناس أكثر أصالة، وأكثر تواجدًا في الوقت الحالي لأنهم لا يشعرون بالحاجة إلى "التواجد" لوقت معين أو قول شيء معين.

برج الأسد

انغمس في قراءة كتاب أو مشاهدة برنامج تلفزيوني

أنت تتعاطف مع الآخرين أكثر مما تتعاطف مع نفسك يا برج الأسد، لذا فإن الانغماس في شيء ما هو الطريقة التي تخرج بها نفسك من الأوقات الصعبة. بمجرد أن تتواصل عاطفيًا مع مجموعة من الشخصيات حتى لو على الشاشة أو في كتاب، تبدأ في رسم روابط بين محنتهم وصراعاتك الشخصية. القصص تدور حول الصراع والحل. إن تشجيع شخص آخر ومشاهدته وهو يتغلب على العوائق سوف يعلمك أن تكون أكثر لطفًا في الطريقة التي تنظر بها إلى نفسك وظروفك الخاصة.

برج العذراء

القيام بالتنظيف

برج العذراء، يمكنك الخروج من الأوقات الصعبة بطريقة قد تبدو بسيطة أو غريبة للبعض، ولكن يعد قيامك بتنظيف المنزل من الأتربة أو إعادة ترتيب الأثاث من إحدى أهم الطرق لخروجك من الأوقات الصعبة، عندما تحتاج إلى إعادة ضبط حياتك، فإنك تقوم بإعادة ضبط المساحة الخاصة بك أولاً.

برج الميزان

اصنع شيئًا ما

برج الميزان، يمكنك الخروج من المأزق من خلال الإبداع. الأوقات التي تشعر فيها بالملل من الحياة، عندما تشعر بالإرهاق من الروتين عندما يمتص شيء ما الفرحة من يومك، هي في الواقع الأوقات التي تكون فيها أكثر ارتباطًا. قد لا ترى نفسك قادرًا على التعبير عن أي شيء ذي قيمة من خلال الفن، لأنك تنجذب نحو الأعمال الهروبية. هناك جانب آخر تمامًا من الفن يدور حول التقاط التجربة الإنسانية. بعض من أفضل القصص المكتوبة على الإطلاق مليئة بالأمور الدنيوية.

اقرأ أيضاً: حسب برجك.. هذه الصفة قد تدمر علاقاتك العاطفية باستمرار!

برج العقرب

إضفاء طابع مثير إلى حياتك

ادخل إلى حوض الاستحمام مع مجموعة من الشموع يا برج العقرب. اشتري بيجامات تجعلك تشعر بالرضا عن شكل جسدك، قم بتجربة طرق مختلفة لتقديم نفسك حتى تجد بعض الأشياء البسيطة التي تجعلك تشعر بالقوة والحيوية. ربما يكون أحمر شفاه أو ساعة أو حذاء جديد، أو طريقة جديدة لتصفيف شعرك. دع هذه الطقوس تخرجك من الأوقات الصعبة ببطء.

برج القوس

تعلم شيئا جديدا

يبحث عقلك دائمًا عن أشكال جديدة من المعرفة أيها القوس. عندما تقع تحت ضغط الأوقات الصعبة، فإن العثور على طريقة لتبدأ من جديد أي شيء هي طريقة جيدة. خاصة أنك لا تخشى البدء من جديد وتحب التعامل مع مشروع أو مهارة جديدة. إن تطوير روتين العمل والتقدم هذا هو كيفية دمج السعادة والتحفيز في إيقاع الحياة اليومية. تتحول الهوايات إلى عادات، ويمكن للعادات أن تؤثر بشكل إيجابي على صحتنا العاطفية والعقلية.

برج الجدي

ضع ميزانية لفعل شيء مهم بالنسبة لك

إنه الادخار لقضاء إجازة، أو شراء سيارة جديدة، أو إكسسوارات فاخرة تخرجك من الأوقات الصعبة، إن وضع عينك على جائزة كبيرة يمنح العمل الشاق هدفًا ومعنى وقيمة أعلى . عندما تنشغل بالذعر المتمثل في "لماذا أفعل هذا؟"، فأنت بحاجة إلى إنشاء إجابة لنفسك.

برج الدلو

استكشف حيك

برج الدلو، لا شيء يساعدك أكثر من النهوض من على الأريكة والخروج إلى العالم. البيئة المحيطة بك لديها الكثير لتقدمه، بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. ابحث عن مصادر الفرح من حولك: المقاهي والمتاحف والمعارض الفنية والمتاجر والمطاعم. إن رؤية ما أنشأه الآخرون من خلال العمل الجاد سوف يلهمك لمتابعة أحلامك. كما أن التفاعل مع جيرانك سوف يقويك من خلال التواصل الإنساني.

اقرأ أيضاً: لن أتزوجك إلا إذا...! كيف سيكمل كل برج هذه الجملة؟

برج الحوت

أعد الاتصال مع جسدك

عندما تكون عالقًا في رأسك، فأنت بحاجة إلى إعادة الاتصال بجسدك. ابدأ اليوم بالمشي أو ببعض تمارين التمدد أو القيام بالأعمال المنزلية البسيطة، يمكن للاستحمام أو اتباع روتين العناية بالبشرة أن ينشط حواسك، أن بحاجة إلى الحركة، بطرق تثير الثقة والبهجة بما يكفي خلال يومك لتخرج من دوامة الأفكار التي قد تكون سلبية في معظمها خلال الأوقات الصعبة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه