;

مخالفة سرعة بقيمة 1.4 مليون دولار تتسب في صدمة لأمريكي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
مخالفة سرعة بقيمة 1.4 مليون دولار تتسب في صدمة لأمريكي

صُدم أمريكي بعد أن تم تغريمه بمبلغ 1.4 مليون دولار بسبب القيادة بسرعة تجاوزت 35 ميلاً في الساعة من السرعة المقررة.

كان كونور كاتو يقود سيارته إلى منزله في 2 سبتمبر عندما ألقت شرطة ولاية جورجيا القبض عليه للقيادة بسرعة 90 ميلاً في الساعة في منطقة، سرعتها المقررة 55 ميلاً في الساعة. وبينما كان يتوقع غرامة كبيرة، إلا أنه شعر بالصدمة عندما علم بالمبلغ الهائل.

اتصل كاتو بالمحكمة، على أمل أن الغرامة البالغة 1.4 مليون دولار كانت خطأ مطبعيًا. ومع ذلك، طُلب منه إما دفع الغرامة أو المثول أمام المحكمة في ديسمبر.

بشكل منفصل، أوضح متحدث باسم حكومة مدينة سافانا أن كاتو تلقى غرامة "نائبة"، مما يعني أنه لن يضطر أبدًا إلى دفع الغرامة الباهظة. وأوضح المسؤولون أن هذا الرقم المذهل تم إنشاؤه من خلال الاستشهاد الإلكتروني الذي تستخدمه محكمة التسجيل المحلية والذي يتم تطبيقه تلقائيًا على "السائقين فائقي السرعة" وهو أي شخص يتم القبض عليه وهو يتجاوز الحد الأقصى للسرعة بأكثر من 35 ميلًا.

وأضاف المسؤولون أن العقوبة النهائية تصل عادة إلى 1000 دولار. وسيقوم القاضي الآن بتحديد الغرامة الحقيقية عند المثول الإلزامي أمام المحكمة في ديسمبر.

الآن، يجب أن يمثل كاتو أمام المحكمة لأنه لا يزال سيتم تغريمه بسبب قيادة سيارته فوق الحد الأقصى للسرعة. وفي الوقت نفسه، قال مسؤولو المدينة إنهم يعملون على تعديل لغة العناصر النائبة في الاستشهادات الإلكترونية لتجنب أي ارتباك في المستقبل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه