;

مقطع ساخر مستوحى من لعبة فيديو يسخر من الرئيس الأمريكي Donald Trump

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الجمعة، 16 يونيو 2017
Donald Trump

كما هو الحال مع ذلك الخبر السابق عن استخدام محطات الأخبار لمقطع من Medal of Honor على أنه لقتال مع إرهابيين، وجدت ألعاب الفيديو نفسها في السنوات الأخيرة في تقاطع مع الحياة السياسية في عدة مواقف لأسباب متعددة ربما أبرزها واقعية الألعاب المعاصرة ودقة رسومياتها ومحاكاتها لأحداث واقعية. ماحدث في الأمس هو من أطرف هذه المواقف إلى الآن وبطلها المرشح الرئاسي الأمريكي “Donald Trump”.

إن كنت متابعاً للسباق الرئاسي الأميركي فستعلم غرور Trump وسذاجته في الكثير من الأحيان، فقد وصل الأمر به في الأمس إلى تصديق فيديو يسخر منه ظناً بأنه يصب في مصلحته وقام بنشره على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، ليكتشف بعد ذلك المتابعون بأن الفيديو مستوحى كلياً من عرض الإطلاق الخاص بلعبة Mass Effect 2 مع تعديلات طفيفة وصور من نشرات الأخبار الواقعية.

لربما هي حرفية صناعة مقطع الفيديو التي خدعت Trump للتصديق بأنه حقيقي، وبكل حال فإن الأمر كان مسلياً فعلاً للمشاهدة على الرغم من إزالة “EA” لهذا المقطع تماماً من على موقع اليوتيوب ربما لعدم إرادتها الدخول في عالم السياسة أو لخرق حقوق ملكية Mass Effect 2.

استطعنا بعد بحث طويل إيجاد الفيديو من جديد شاهده أدناه، ولا تنسى مشاهدة عرض Mass Effect 2 أسفله أيضاً للمقارنة إن كنت تود ذلك:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه