;

رجل يقفز عبر مبنى مكون من 23 طابقاً بدون معدات أمان في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022
رجل يقفز عبر مبنى مكون من 23 طابقاً بدون معدات أمان في فيديو صادم

شارك المخرج السينمائي إيريك ليونغ الحائز على جائزة إيمي. مقطع فيديو لرجل يقفز عبر سطح مبنى شاهق في نيويورك، الولايات المتحدة. حيث نشر مقطع فيديو على إنستغرام ويظهر فيه رجل مجهول يقفز عبر السطح لمبنى شاهق دون أي معدات أمان. شوهد الرجل واقفًا على مظلات نافذة في مبنى 90 ويست ستريت البالغ من العمر 115 عامًا.

في الفيديو الذي انتشر الآن بسرعة كبيرة، يمكنك أولاً رؤية الرجل يُغلق مكالمة. ثم يبدأ في التنقل من مظلة إلى أخرى. بالكاد تصدق أن رجلاً بدون أي معدات واقية يقفز دون تردد على مبنى في الطابق الـ23.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erik Ljung (@erik_ljung)

كتب السيد إيريك ليونغ وهو يشارك التفاصيل حول الفيديو الصادم، لقد تلقيت الكثير من الأسئلة، ليس لدي أي فكرة عما كان يفعله الرجل. لقد كان يقفز بالفعل من مظلة إلى مظلة عندما رأيناه لأول مرة. الأول من يمين الإطار إلى اليسار. وصل إلى الزاوية  ويبدو أنه أجرى مكالمة ونظر حوله لمدة دقيقة تقريبًا، ثم قفز مرة أخرى في الاتجاه الذي جاء فيه، يقع هذا المبنى بجوار النصب التذكاري 911 في West St.

أثار الفيديو مجموعة من ردود الفعل. حيث كتب رواد مواقع التواصل "نحتاج إجابات" "ماذا كان هدفه؟"، "لا يصدق" كتب أحد المستخدمين.

وكتب مستخدم ثان "وحشي ومحفوف بالمخاطر. أنا سعيد لأنه بخير" وكتب آخر "لا يمكنك إخباري أن الرجل لم يفعل ذلك من قبل" [1]

حسب صحيفة "نيويورك بوست" فقد تم التعرف على هوية الرجل بعد عدة أيام، قيل أنه مقاول بناء وكان على سطح المبنى لفحص تسرب من شقة بالطابق الثالث والعشرين، وعندما انتهى من عمله وتحدث هاتفيًّا، قام بمغامرته الجريئة بلا مبرر، قبل أن يعود من نافذة الشقة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه