;

جوليا روبرتس ترتدي فستاناً مغطى بصور جورج كلوني لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 ديسمبر 2022
جوليا روبرتس ترتدي فستاناً مغطى بصور جورج كلوني لهذا السبب!

وجدت ممثلة هوليوود جوليا روبرتس، طريقة فريدة للغاية لتكريم صديقها جورج كلوني في حفل التكريم السنوي الخامس والأربعين لمركز كينيدي. حيث ارتدت فستاناً مغطى بصور جورج كلوني أثناء حضورها حدث واشنطن، حيث تم تكريم كلوني لإنجازاته الفنية وعمله الإنساني.

ارتدت روبرتس ثوبًا أسود مخصصًا من تصميم موسكينو مغطى بطبعات من صور صغيرة مؤطرة لكلوني التقطت على مدار مسيرته المهنية الطويلة.

كتب موسكينو أثناء مشاركته صورة روبرتس بالفستان المذهل "جوليا روبرتس مغطاة بحب صديقها القديم جورج كلوني، في مركز كينيدي للتكريم حيث تم تكريم كلوني ليلة الأحد، ارتدت الممثلة فستانًا من قماش التفتا الأسود المخصص من موسكينو والذي يتميز بمجموعة من الصور المؤطرة المختلفة لزميلها".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moschino (@moschino)

كما شاركت المصممة إليزابيث ستيوارت، صورة على إنستغرام لفستان روبرتس من الخلف يُظهر مجموعة كاملة من صور السيد كلوني المطبوعة عبر تنورة الفستان. في تعليق المنشور، الشكر لمصمم المخرج الإبداعي جيريمي سكوت لمساعدته على إعادة المفهوم الفريد للحياة.

وفقًا لصحيفة Today، تضمن فستان السيدة روبرتس طباعة لصور السيد كلوني ذات الإطار الذهبي، بما في ذلك صورة ثابتة من فيلم "ER"، وصورة له مع روبرتس وصورة له وهو يتسلم جائزة وبعضها لقطات احترافية من الأيام الأولى لمسيرته المهنية.

جوليا روبرتس وجورج كلوني صديقان منذ عقود. لقد ظهروا معًا في مسلسل Ocean"s 11 وتشاركا مؤخرًا في البطولة في الكوميديا ​​الرومانسية Ticket to Paradise.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه