;

فيديو: فنان يشيد نسخة مصغرة من كنيسة شهيرة باستخدام مخاريط الآيس كريم

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
فيديو: فنان يشيد نسخة مصغرة من كنيسة شهيرة باستخدام مخاريط الآيس كريم

يقوم فنان الطعام الياباني تاتسويا تاناكا بتغيير نظرتنا إلى الطعام. حيث يقوم بتحويل الأطعمة إلى أعمال فنية صغيرة. وفي أحدث تحفة فنية له، شيد  نسخة مصغرة من كنيسة شهيرة في برشلونة، باستخدام مخاريط الآيس كريم.

في مقطع فيديو متداول، يقوم تاتسويا تاناكا بترتيب المخاريط لعمل نسخة طبق الأصل صغيرة من الأعجوبة المعمارية، كنيسة ساغرادا فاميليا. كما أنه يقطع بعض المخاريط إلى نصفين ويستخدم الرقائق لإنشاء التصميم في الطابق الأمامي. عند الانتهاء من البناء، يضيف أشجارًا صغيرة وألعابًا على شكل إنسان ليجعل العمل الفني يبدو حقيقيًا. ويمكنك رؤية، كيف استخدم عناصر يومية لإنشاء عالم صغير ساحر ونابض بالحياة.

حصد مقطع الفيديو أكثر من 1.4 مليون مشاهدة، كما تفاعل معه رواد منصة إنستغرام في قسم التعليقات، حيث أمطر المئات من الأشخاص تاناكا بالتقدير لمهاراته الفنية الرائعة. وكتب أحدهم "يا لها من مهارة عظيمة" وأضاف آخر "رائع دائمًا". كما أعرب أحد المستخدمين عن تقديره للفنان بكتابة "عمل رائع". وأشاد مستخدم آخر بعمله الفني، قائلاً "رائع جدًا! أنا أحب عملك".

يشارك الفنان الياباني متابعيه عبر منصة إنستغرام باستمرار، صور ومقاطع فيديو لأعماله. شارك منذ فترة قيامه بتحويل أكواب المعكرونة إلى مجموعة طبول صغيرة. وصنع  قارب صغير يطفو على سطح فنجان قهوة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه