;

عرض "ساعات ساعات" في أحدث حلقات "Moon Knight" يذكر الجمهور بالشحرورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
عرض "ساعات ساعات" في أحدث حلقات "Moon Knight" يذكر الجمهور بالشحرورة

احتفى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، باستعانة صناع مسلسل "Moon Knight" بأغنية "ساعات ساعات"، للنجمة الراحلة صباح، وذلك خلال أحداث الحلقة الرابعة، التي عرضت منذ ساعات على منصة "ديزني بلس".

وعرضت أغنية "ساعات ساعات" خلال حلقة اليوم من مسلسل "Moon Knight"  أثناء مشهد قيادة مي القلماوي لسيارة في طريقها إلى المقابر بصحبة أوسكار أيزاك.

واعتاد مشاهدو مسلسل "Moon Knight" على إذاعة الأغاني المصرية خلال أحداث المسلسل، وذلك بعدما تم الاستعانة بها في أكثر من مناسبة خلال أحداث الحلقات السابقة، لاعتماد المخرج والمنتج التنفيذي محمد دياب عليها بشكل كبير حتى يضفي على المسلسل التابع الأصلي للمنطقة الجغرافية التي تدور حولها الأحداث.

أغنية مهراجانات شعبية تشارك في أحدث مسلسلات عالم مارفل

ولا يقتصر استعانة صناع مسلسل "Moon Knight" خلال أحداث المسلسل على نوع معين من الأغاني، ففي الحلقة الثانية على سبيل المثال، كان الجمهور على موعد لحظة استثنائية فريدة في تاريخ الفن المصري، وذلك بعد عرض أغنية المهرجانات الشعبية "الملوك"، والتي أداها الفنان أحمد سعد ومغنو المهراجانات مصطفى عنبة و"دبل زوكش".

وجاء عرض أغنية "الملوك" في المشهد الختامي للحلقة، الذي ظهر خلاله الأهرامات، قبل أن يسدل الستار عن الحلقة ويعرض تتر النهاية، والذي شهد وجود أغنية المهرجانات الشعبية "الملوك".

فيما شهدت الحلقة الافتتاحية من المسلسل استعانة الموزع الموسيقي دي جي كابو، خلال مقطوعته الموسيقية "Arab Trap Made in Egypt" بمقطوعة غنائية للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ عبر أغنيته الشهيرة "خسارة"، بالإضافة لأغنية "بحلم معاك" للفنانة الراحلة نجاة الصغيرة.

محمد دياب يعلق على استخدام الأغاني المصرية في أحداث مسلسل Moon Knight

في نفس السياق، علق المخرج محمد دياب، على مشاركة عدد من الأغنيات والموسيقى المصرية ضمن مسلسله Moon Knight.

وقال "دياب" عبر صفحته على موقع "فيسبوك": "كان مهم نوري كل أشكال فننا، والحمدلله العالم حابب الأغاني المصري بتنوعها في الشو ولسه، الأغاني عربي وإنجليزي اختيار سارة جوهر".

كما تحدث عن رد فعل رئيس شركة مارفل، كيفين فيجي، بخصوص الأغنية، قائلًا: "كيفين فيجي يحب أغنية الملوك ولا يتوقف عن دندنة بتونس بيك لوردة".

ويشار إلى أن مسلسل Moon Knight، يشارك في إخراجه، المخرج المصري محمد دياب، والموسيقى التصويرية من أعمال الموسيقار المصري هشام نزيه، وأعمال المونتاج في الحلقتين الثالثة والرابعة من تنفيذ المونتير المصري أحمد حافظ، بالإضافة لمشاركة مجموعة من الممثلين المصريين في عددٍ من الأدوار الصغيرة خلال الحلقات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه