;

ملكة جمال ماليزيا تفقد تاجها بعد انتشار فيديو فاضح لها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 أبريل 2024
ملكة جمال ماليزيا تفقد تاجها بعد انتشار فيديو فاضح لها

فقدت ملكة جمال ماليزيا، فيرو نيكاه تيرينسيب، لقبها، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص بطريقة مثيرة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال عطلة في تايلاند.

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن فيرو نيكاه تيرينسيب أعادت لقبها قبل ساعات من توجيه رئيس جمعية كادازاندوسون الثقافية (KDCA)، تان سري جوزيف بيرين كيتينجان، الدعوة لتجريدها من التاج.

وظهرت تيرينسيب (24 عامًا) وهي ترقص بشكل مثير مع راقصين ذكور يرتدون ملابس "شبه عارية"، بحسب موقع "آسيا وان".

كانت تيرينسيب قد فازت بلقب “أوندوك نجاداو جوهور” في عام 2023، وهو من أبرز فعاليات مهرجان الحصاد السنوي في صباح، ويُقام تخليدًا لروح هومينودون، الفتاة الأسطورية التي يُعتقد أنها تمتلك قلبًا وعقلًا وروحًا جميلين.

  • اقرأ أيضاً

ضابطة قوات جوية تفوز بلقب "ملكة جمال أمريكا 2024" (فيديو)

بدوره، علق كيتينجان على الواقعة، قائلاً: "لم يكن هذا ليشكل مشكلة لو كانت مجرد شخص عادي. لقد كانت هناك الكثير من ردود الفعل المتباينة، فالبعض رأى الفكاهة في الفيديو، والبعض تعاطف، بينما كان الآخرون غير سعداء وتقدموا بشكاوى".

وأضاف في تصريحات لصحيفة "ذا ستار": "نحن في (KDCA) لا نريد أن نكون هدفًا ونجتذب انتباهًا غير ضروري. نأمل أن تتقبل تيرينسيب قرار سحب اللقب منها. وأن يكون ذلك تحذيرًا لجميع الفائزات بلقب أوندوك نجاداو لعدم تكرار الخطأ".

وقبل تجريدها نهائياً، نشرت تيرينسيب فيديو بحسابتها على وسائل التواصل الاجتماعي، أعلنت فيه أن قراراها بإعادة اللقب قبل صدور القرار الرسمي يأتي لرغبتها في تجريدها منه "بشرف وتواضع".

وأضافت: "انضممت إلى مسابقة أوندوك نجاداو بإرادتي الحرة وأعيد هذا اللقب دون إكراه. أحترم قراري، اللقب ليس كل شيء. إنه يتعلق بالإيمان بنفسي وتقييمي".

وأردفت: "اللقب لا يحدد كمال الشخص أو نجاحه. أنا لست مثالية"، مشددة على أن "الجميع يرتكب الأخطاء".

وتابعت: “أنا ممتنة لدعم مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في الدفاع عني، لكن دعونا نركز على قضايا أخرى ونتقدم للأمام".

واختتمت قائلة: "الأهم من ذلك، أرجو أن تتركوا عائلتي وأصدقائي خارج هذا الأمر لأنهم ليسوا متورطين فيه. الأمر متروك لكم إذا كنتم ستقبلون تفسيري أم لا، لكن هذا يأتي بصدق من قلبي. شكرًا لاستماعكم".

  • اقرأ أيضاً

ملكة جمال العالم 2024: من هي كريستينا بيشكوفا حاملة اللقب؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه