;

صور جديدة وصادمة للعرائس قبل وبعد وضع المكياج: أصبحن ملكات جمال بحق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
صور جديدة وصادمة للعرائس قبل وبعد وضع المكياج: أصبحن ملكات جمال بحق

المكياج له تأثير كبير على الشكل وحتى الملامح خاصاً عند استخدام أدوات المكياج بطريقة صحيحة تتناسب مع تفاصيل الوجه وطبيعة البشرة، ويصبح التأثير أكبر عند عمل مكياج متكامل للعروس التي تحلم دائماً بالحصول على إطلالة مثالية في يوم الزفاف، شاهدوا صور جديدة لفتيات في يوم الزفاف قبل وبعد وضع المكياج.

مكياج العروس

الصور نشرها خبير التجميل Arber Bytyqi والذي يحرص على أن تكون كل عروس يتعامل معها في مظهر مميز ومختلف، ويستخدم المكياج بما يتناسب مع طبيعة كل بشرة والمشاكل التي تعاني منها لذلك يقوم بنشر صور العرائس قبل وبعد المكياج ليُظهر الفارق الشاسع.

بعض الفتيات كانوا يعانين من مشاكل كبيرة نتيجة للإجهاد الذي يسبق حفل الزفاف وتحضيرات العرس وما تحمله هذه الفترة من ضغوط تترك هالات سوداء عميقة بجانب شحوب البشرة وحتى بعض الخطوط الرفيعة والعلامات لكن المكياج يمكنه أن يمنح العروس مظهر مثالي.

حتى إذا كانت الفتيات يعانين من مشاكل كبيرة في البشرة مثل آثار حب الشباب أو بقع بنية وحمراء عميقة في البشرة فبعد التنظيف العميق تصبح البشرة مستعدة للمكياج أكثر.

إطلالات العروس

في حين أن بعض الفتيات قد تكون لديهن علامات جمال مميزة مثل الشامة وهو ما حرص Arber Bytyqi على إبرازه خلال وضع المكياج بحيث يحافظ على علامات الجمال الطبيعي الذي تتمتع به كل فتاة.

كان Arber Bytyqi قد عرض مجموعة من الصور خلال العام الماضي على أكبر التغيرات التي أدى إليها المكياج للعرائس ولكن هذا العام يقدم مجموعة أكبر وأكثر تنوعاً للفتيات في يوم الزفاف حيث يبدو الفرق الكبير قبل وبعد المكياج وهو ما ترك الجمهور وفي حالة صدمة.

شاهدوا صور جديدة وصادمة للعرائس قبل وبعد وضع المكياج

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه