;

مزود بشرائح إلكترونية: أهم المعلومات عن سجاد المسجد النبوي

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
مزود بشرائح إلكترونية: أهم المعلومات عن سجاد المسجد النبوي

أعلنت وكالة شؤون المسجد النبوي عن توزيع آلاف السجاد المزود بشرائح إلكترونية، وبمختلف المقاسات في جميع أروقة المسجد النبوي.

جاء في منشور للوكالة على الحساب الرسمي عبر تويتر أن هناك "25 ألف سجادة بمختلف المقاسات موزعة في جميع أروقة المسجد النبوي، متضمنة شريحة إلكترونية لتتبع مكانها ووقت كنسها وتعطيرها ورفعها وتنقلها لإعادة غسلها وعمليات تعقيمها ثم توزيعها مرة أخرى للأماكن المخصصة لها".

وتضم كل سجادة من سجاد المسجد النبوي، شريحة إلكترونية، مرتبطة بنظام إلكتروني لمعرفة معلومات عن السجادة منذ صنعها، ومن خلال الترميز الرقمي يمكن معرفة موقعها ومواعيد تنظيفها وتنقلها داخل أروقة المسجد النبوي.

تتم العناية بسجاد المسجد النبوي بدقة واحترفية، من خلال كنس السجاد وتعقيمة 3 مرات يومياً لتوفير الراحة للمصلين والزائرين.

كما أكدت وكالة شؤون المسجد النبوي في منشور آخر على أن سجاد المسجد النبوي "نُسج بصناعة وطنية فاخرة وجودة عالية، ويتميز بسُمك 16 مليمتر وقوة تحمل للكثافة البشرية إضافة لكثرة النسيج فيه ليعطي كامل الراحة للزوار والمصلين أثناء الصلوات وأداء العبادة".

كما يتميز سجاد المسجد النبوي، بالسماكة والقوة وثبات اللون وكثرة النسيج وبارتفاع 16 مليمتر و575 ألف عقدة في المتر المربع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه