;

الشيخ علي الحذيفي يعود إلى إمامة المصلين بالمسجد النبوي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
الشيخ علي الحذيفي يعود إلى إمامة المصلين بالمسجد النبوي

 عاد الشيخ  علي الحذيفي إلى إمامة المصلين بالمسجد النبوي في صلاة الجمعة اليوم وذلك بعد تماثله للشفاء من العارض الصحي الذي أصيب به مؤخرًا.

وأوصى إمام وخطيب المسجد النبوي فضيلة الشيخ علي بن عبدالرحمن الحذيفي المسلمين بتقوى الله فهي خير زاد ليوم المعاد، إن خير الساعات ما فضله الله من الساعات وخير الأيام ما فضله من الأيام وخير الشهور ما فضله من الشهور وخير الأعمال ما شرعه الله في تلك الساعات والأيام والشهور.
وبين وفقاً لما جاء لوكالة الأنباء السعودية واس  أن الله تعالى علم المسلمين تلك الساعات والأيام والشهور وشرع فيها الأعمال الصالحات وحذر فيها وفي غيرها من الأعمال السيئات لنجتهد في القربات قال تعالى (كَمَا أَرْسَلْنَا فِيكُمْ رَسُولًا مِّنكُمْ يَتْلُو عَلَيْكُمْ آيَاتِنَا وَيُزَكِّيكُمْ وَيُعَلِّمُكُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَيُعَلِّمُكُم مَّا لَمْ تَكُونُوا تَعْلَمُونَ).
وأضاف فضيلته أن الفضل مبدؤه من الله ومنتهاه إلى الله، قال تعالى (وَأَنَّ إِلَى رَبِّكَ الْمُنتَهَى).، فلله الحمد والشكر وإذا كان حال من لا يؤمن بالله ولا باليوم الآخر يفرحون بلعاعة الدنيا وزخرف متاعها الحائل الزائل قال جل من قائل (اللَّهُ يَبْسُطُ الرِّزْقَ لِمَن يَشَاءُ وَيَقْدِرُ وَفَرِحُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا فِي الْآخِرَةِ إِلَّا مَتَاعٌ).


وتابع إمام وخطيب المسجد النبوي: إذا كان المؤثرون للدنيا على الآخرة فرحين بدنياهم ناسيين للآخرة فليتفكروا في عاد وثمود والأمم الخالية ممن عصوا الرسل عليهم الصلاة والسلام كيف ذهبت الملذات والشهوات وبقيت الحسرات والتبعات والأوزار والسيئات.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه