;

"مزحة ثقيلة".. شخص يوهم 100 مطعم بتوصيل "وجبات فاخرة" إلى عنوان مزيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
"مزحة ثقيلة".. شخص يوهم 100 مطعم بتوصيل "وجبات فاخرة" إلى عنوان مزيف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لأحد العاملين في مجال توصيل الطعام بألمانيا، شرح خلاله تعرضه و99 شخص آخر يعملون في مطاعم مختلفة، لخدعة ثقيلة.

وفي التفاصيل، تلقى 100 مطعم في مدينة هامبورغ الألمانية، طلب من أحد الأشخاص المجهولين، لتوصيل وجبات العشاء لواجهة غير معلومة، مؤكداً أن الدفع سيكون بنظام "الكاش" حينما يتسلم الوجبات من عمال التوصيل.

من جانبها، تعاملت المطاعم مع الطلب بجدية كما جرت العادة مع مثل هذا النوع من الطلبات التي يرغب أصحابها في توصيلها إليهم بمنازلهم، وشرع كل مطعم في تجهيز الوجبات المطلوبة، قبل أن يحملها عمال توصيل الطلبات قاصدين الواجهة التي حددها صاحب الطلب تلفونياً.

أحد هؤلاء العمال، كان مواطناً عربياً، وثق من خلال كاميرا هاتفه الجوال، ما حدث معه والعشرات غيره حينما وصلوا جميعا إلى الواجهة المحددة من قبل صاحب الطلب، حيث دهش عمال التوصيل بالمطاعم المختلفة لمدينة هامبورغ باكتزاز الشارع بعددٍ كبيرٍ منهم، إذ حضرت الوجبات على يد عمال "الدليفري" وغاب صاحبها المنوط باستلامها.

وسرعان ما اكتشف عمال التوصيل، تعرضهم لمزحة ثقيلة لم ينجو منها حوالي 100 مطعم في مدينة هامبرغ، إذ أن الشخص مجهول الهوية الذي طلب الطعام قد حدد عنواناً وهمي وراح يراقب ضحاياه من نقطة غير معلومة لديهم.

ويظهر في الفيديو الذي نشره عامل التوصيل العربي، توقف عدد من السيارات وسط الشارع لإيصال الطلبات لصاحبها، قبل أن يتبين أن الأخير قام بمقلب سخيف.

وأوضح الشاب خلال مقطع الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال السويعات الماضية، أن شخصاً مجهول الهوية ‏طلب من 100 مطعم وجبات عشاء، وأخبرهم أنه سيدفع لهم عند الوصول إلى المنزل، لكن عند قدوم عمال التوصيل لتسليم الوجبات تبين أن العنوان وهمي.

وتعجب النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي من مثل هذا التصرف، متهمين من قام بالمزحة الثقيلة بأنه مريض نفسي يجب أن يتعالج.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه