;

القبض على أم أمريكية بعد التنمر على ابنتها من حساب مزيف لأكثر من عام

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
القبض على أم أمريكية بعد التنمر على ابنتها من حساب مزيف لأكثر من عام

تم إلقاء القبض مؤخرًا على أم من ولاية ميشيغان الأمريكية بتهمة التنمر عبر الإنترنت على ابنتها وصديقها لأكثر من عام.

يعد التنمر عبر الإنترنت إحدى المشكلات الاجتماعية الرئيسية في عصرنا، ولكن عادة ما يكون المراهقون هم الذين يضايقون أقرانهم، وغالبًا ما يكون ذلك مع عواقب مأساوية.

ومع ذلك، في واحدة من أكثر حالات التنمر الإلكتروني غرابة التي تم الإبلاغ عنها على الإطلاق، يُزعم أن مدربة كرة سلة للفتيات من ميشيغان ضايقت ابنتها المراهقة من خلال الرسائل النصية ورسائل وسائل التواصل الاجتماعي لأكثر من عام وإرسال ما يصل إلى 12 رسالة نصية في اليوم. وعندما أتت إليها الابنة للمساعدة في التنمر الإلكتروني المستمر، كانت المرأة هي التي أبلغت السلطات عن ذلك، لكنها حاولت إلقاء اللوم على أقران ابنتها.

القبض على أم أمريكية بعد التنمر على ابنتها من حساب مزيف لأكثر من عام

كندرا، هي امرأة تبلغ من العمر 42 عامًا من ميشيغان، متهمة بالتنمر على ابنتها لأكثر من عام، لأسباب لا يستطيع أحد ولا حتى هي، تفسيرها. وهي تواجه خمس تهم، من بينها تهمتان بمطاردة قاصر، وتهمتين باستخدام جهاز كمبيوتر لارتكاب جريمة، وتهمة واحدة تتعلق بعرقلة سير العدالة.

بدأت السلطات التحقيق في هذه القضية في ديسمبر من عام 2021 عندما أبلغتهم الأم بنفسها أن ابنتها وصديقها في ذلك الوقت كانا يتعرضان باستمرار للمضايقة عبر الإنترنت. عملت هي ووالدة الصبي معًا للعثور على الشخص المسؤول عن التنمر عبر الإنترنت، لذلك لم يشك أحد في أنها هي الفاعلة طوال الوقت.

وجد المحققون أن التنمر الإلكتروني الممنهج على ابنتها بدأ في أوائل عام 2021 عندما بدأت في إرسال تهديدات مجهولة ونصوص مؤذية، مدعية أنها شخص في سن الفتاة. حاولت إخفاء هويتها الحقيقية على الإنترنت، ولكن عندما انخرطت الشرطة وخبراء تكنولوجيا المعلومات في مكتب التحقيقات الفيدرالي، قاموا بسرعة بتتبع النشاط إلى عنوان IP الخاص بالأم.

خلال التحقيق، جمعت السلطات مجموعة من 349 صفحة من النصوص ورسائل وسائل التواصل الاجتماعي أرسلتها المرأة البالغة من العمر 42 عامًا. بعد جمع الأدلة الكافية واجهوا المرأة وقدمت اعترافًا كاملاً. ومع ذلك، تظل الدوافع هنا لغزًا.

لم تكشف الأم عن دوافعها بعد وربما لن تفعل ذلك أبدًا. لكن تم القبض عليها في وقت سابق من هذا الشهر ، لكن تم إطلاق سراحها منذ ذلك الحين بكفالة قدرها 5000 دولار. تواجه ما يصل إلى 10 سنوات في السجن بسبب جرائم الإنترنت وخمس سنوات أخرى للمطاردة والعرقلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه