;

مرعب: أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج.. سمكة قرش تهاجم طالب جامعي!

هذا ما حدث له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يناير 2019
مرعب: أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج.. سمكة قرش تهاجم طالب جامعي!

باغت قرش أبيض شاب جامعي أميركي يبلغ من العمر 19 عاماً وذلك أثناء ممارسته لرياضة ركوب الأمواج على ساحل ولاية كاليفورنيا الأميركية٬ وفي مشهد مرعب أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج سمكة قرش تهاجم طالب جامعي! بحيث اقتربت سمكة القرش ببطئ من الشاب دون أن يشعر بذلك وبحسب ما قاله الشاب بأن القرش سبح بالقرب من قدميه ولامس فمها أصابع أقدامه ولكنه لم يشعر بشيئ آن ذاك٬ وفور انتباهه لذلك هرب بأعجوبة إلى الشاطئ وبدأ في خلع بدلة الغوص ليتفاجأ بجراح عميقة في قدمه.

ذهب الشاب إلى المستشفى مسرعاً بمساعدة صديقه إلى المستشفى حيث تم تخييط جراحه بـ50 غرزة، مضيفاً أنّه سعيد لأنه على قيد الحياة "لأن الأسوأ كان من الممكن أن يحدث"٬ وصرّح الشاب لصحيفة أميركية قائلاً: "صعدت سمكة القرش من تحت الماء نحو الأعلى، وشعرت بها عند كاحلي. حتّى أني شعرتُ بأنها تلمس فخذي. استغرقت العملية ثواني قليلة. ركلت سمكة القرش بعدها بقوة، وحاولت الهرب. لقد كان شيئاً ضخماً جدًا". وترك القرش الطالب فوراً، ليعود سباحة إلى الشاطئ على لوح التزلج.

يتلقى الشاب يومياً عشرات المكالمات من الأصدقاء والأهل ووسائل الإعلام، مشيراً إلى أن سمكة القرش أمسكت قدمه بداعي الفضول فقط "وتركتها بعد ذلك لأن الطعم لم يرق لها". كما قال إنه لا يكره أسماك القرش على الإطلاق، وإنها جزء من الطبيعة، وتساعد على الحفاظ على بيئة صحية في المحيط. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه