;

مرض غامض يهدد هيفاء حسين بفقدان النطق.. ما القصة؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 نوفمبر 2023
مرض غامض يهدد هيفاء حسين بفقدان النطق.. ما القصة؟

كشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين عن بدئها إجراءات للعلاج من مرض يهدد بفقدانها للنطق، ما أثار قلق جماهيرها ومحبيها.

وقالت هيفاء حسين، في مقطع فيديو نشرته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي: "تابعت العلاج في مركز طبي في أبوظبي بالإمارات، في رحلة تستمر 3 أسابيع، لن أقدر خلالها على الكلام إلا بصوت منخفض جداً.. ما أقدر أبذل مجهود لأعلي صوتي".

وأوضحت هيفاء حسين أنها شعرت باعتلال صوتها قبل 3 أشهر حين أُصيبت بزكام حاد، أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل (حكاية لونا) في الأردن.

وأضافت أنها حين عودتها إلى البحرين، فقدت صوتها لمدة 10 أيام، ما دفعها إلى زيارة طبيب مختص أكد لها إرهاق الحبال الصوتية وعضلات  الفم، وطلب منها الذهاب إلى أخصائي نطق، وهو ما أصابها بالصدمة.

وقالت هيفاء حسين: "متخيلين الصدمة، طلب مني زيارة أخصائي نطق، وبالرغم من علاجي لمدة شهرين بالكورتيزون الصوت أصبح ضعيفا وغير طبيعي".


 

حكاية لونا

ويحكي المسلسل قصة الشابين لونا وعمران اللذين يجسد دورهما النجمين لونا بشارة وعمران العمران وهما شخصين مصابين بمرض السرطان يعريان عنصرية المجتمع تجاه أصحاب الأمراض المزمنة، وينتقدان افتقاد ثقافة التعاطي مع المختلفين.

ويجمع العمل المزمع عرضه في موسم رمضان 2024 نخبة من النجوم العرب بينهم حبيب غلوم، هيفاء حسين، لونا بشارة، عمران العمران، عبير عيسى، ليلى سلمان، هيلدا ياسين، مريم الغامدي، منيا، سمر ناصر، أسماء اليوسف، عهود السامري، عمر الضمور ورفعت النجار.

والمسلسل سعودي خليجي أردني من تأليف الدكتور سليمان أبوشارب وإخراج ليث حجاوي وإنتاج عصام حجاوي، وهو مستوحى من رواية "ما تخبئه لنا النجوم" لجون جرين.

مرض غامض يهدد هيفاء حسين بفقدان النطق.. ما القصة؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه