;

مصفف يدخل موسوعة غينيس بأكبر كرة مصنوعة من الشعر البشري

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يناير 2022
مصفف يدخل موسوعة غينيس بأكبر كرة مصنوعة من الشعر البشري

أمضى مصفف شعر مقيم في ولاية أوهايو السنوات التسع الأخيرة من حياته في صنع أكبر كرة شعر بشري في العالم من الشعر المقصوص لعملائه.

أكبر كرة مصنوعة من الشعر البشري

ستيف واردن يمتلك ويدير صالوناً اسمه Blockers في كامبريدج، أوهايو وفي عام 2013، بعد أن ذهب طفله الأصغر إلى الكلية، شرع في السعي لتحطيم الرقم القياسي العالمي لموسوعة غينيس لأكبر كرة شعر بشري وفي الشهر الماضي فعل ذلك بالضبط، حيث تزن الكرة التي أطلق عليها اسم Hoss حوالي 102.12 كجم، مما يجعلها أثقل بمقدار 25 كجم من حامل اللقب السابق ونظرًا لأنه يتم باستمرار إضافة كتل من شعر الإنسان إليها، فمن المتوقع أن يستمر Hoss في النمو لسنوات عديدة قادمة، مما يجعل من الصعب حقًا تخطيه في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

كان أطفال واردن الأربعة يتوسلون إليه لسنوات ليصنع كرة كبيرة من الشعر البشري بما يكفي لتظهر في Ripley’s Believe It or Not! وفي عام 2013 قرر مصفف الشعر أن يفعل ذلك أخيرًا، حيث بدأ في جمع الشعر المقصوص للعملاء في صالونه في كامبريدج، أوهايو، حتى أنه قام بتركيب شلال في الأرضية متصل بسلة قمامة في قبو الصالون، عندما يجفف الشعر المقصوص على الأرض، يذهب مباشرة إلى مجموعته المتنامية.

قال ستيف واردن لموسوعة غينيس للأرقام القياسية: "عندما حان الوقت لأخذ كل الشعر الذي حفظته بالفعل وتشكيله على شكل كرة، ذهبت إلى متجر لأجهزة الكمبيوتر واشتريت عدة أنواع مختلفة من الغراء، لقد ارتديت القفازات حرفيًا وأمسكت بحفنة من الشعر وشكلتها على شكل كرة، كانت الكرة الأولى بحجم كرة البيسبول".

مع مرور الوقت، نمت Hoss the Hairball وفي أحد الأيام في عام 2018، اتصل واردن أخيرًا بـ Ripley’s بشأن عرض مجموعة شعر بشري غريبة في مجلتهم ووافقوا على ذلك، لكن هذه كانت البداية فقط، حيث أن في عام 2018، عُرضت الكرة العملاقة من الشعر البشري في جناح Ripley في Orlando Comic Con وتم تشجيع الزوار على إضافة شعرهم إلى الكتلة المتزايدة وجعلها جزءًا من العرض إلى الأبد وقد أحب الناس الفكرة، أصبح موضوعًا في كل مكان تجول فيه كرة الشعر واستمرت كمية الشعر المتبرع به في النمو.

قال مصفف الشعر: "لقد فعلت ذلك بسبب حبي لأولادي وأحفادي المستقبليين ولمجرد إظهار أنك تستطيع فعل شيء استثنائي، إذا كانت لديك فكرة مجنونة، فلا تقلق بشأن ما يفكر فيه الناس، فقط افعلها". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه