;

مراهق حاول تهريب "نمر بنغالي" من المكسيك إلى أمريكا فكانت هذه عقوبته!

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2018
مراهق حاول تهريب "نمر بنغالي" من المكسيك إلى أمريكا فكانت هذه عقوبته

صدر حكم على مراهق من ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية بالسجن لمدة 6 أشهر لمحاولته تهريب "نمر بنغالي" عمره 6 أسابيع من المكسيك إلى الولايات المتحدة، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "Daily Mail- ديلي ميل" البريطانية.

شاهد أيضاً: أغرب طريقة لتهريب المخدرات.. داخل فاكهة "الأناناس"

وكان محامي الدفاع عن ذلك المراهق، الذي يدعى "Luis Valencia- لويس فالنسيا" ويبلغ من العمر 18 عاماً، قد ذكر خلال جلسة المحاكمة التي عقدت في مدينة "سان دييغو"، أن موكله "أخطأ في التقدير" وكان يرغب في الاحتفاظ بذلك النمر كحيوان أليف.

وتابع موضحاً أن موكله أصبح يدرك أن الاحتفاظ بالحيوانات البرية وكأنها حيوانات أليفة ليس أمراً ممكناً.

لكن ممثلي الادعاء أشاروا إلى أن بيانات الهاتف المحمول الخاص بـ"فالنسيا" أظهرت تورطه في أعمال تهريب حيوانات، حتى أنه تحدث عن حصوله على مبالغ مالية كبيرة في مقابل حيوانات مثل القرود والنمور والأسود، بحسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية.

وحصلت هيئة الادعاء على رسائل نصية تحدث خلالها الشاب عن بيع مثل هذه الحيوانات مقابل آلاف الدولارات، حتى أنه تحدث في عدة رسائل عن أفضل طريقة لإبقاء النمر هادئاً عند عبور الحدود.

وأفادت تقارير إخبارية بأنه قد تم العثور على النمر داخل صندوق يوجد في سيارة المراهق، وذلك عند نقطة تفتيش حدودية في "سان دييغو"؛ وتم مصادرة النمر ونقله إلى حديقة حيوان بالمدينة.

مراهق أمريكي حاول تهريب نمر بنغالي عبر الحدود

النمر عمره 6 أسابيع

صدر حكم على مراهق بالسجن لمحاولته تهريب نمر من المكسيك إلى الولايات المتحدة

تم نقل النمر إلى حديقة حيوان