;

محمد صلاح يصوم عن التهديف 10 مباريات.. أرنولد يدافع عنه ومحبوه: ستعود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
محمد صلاح يصوم عن التهديف 10 مباريات.. أرنولد يدافع عنه ومحبوه: ستعود

عندما يصوم النجم المصري العالمي "محمد صلاح" عن التهديف لبضع مباريات، يتحول كل تطورات الأمر إلى "ترند" رائج عبر مواقع التواصل في الوطن العربي وإنجلترا، وأوروبا أيضا.

وصام "صلاح" عن التهديف من لعب مفتوح في آخر 10 لقاءات لليفربول.

بالفعل يتعرض "مو" منذ أيام قليلة لانتقادات مبطنة حينا وواضحة أحيانا في إنجلترا، حيث يطالبه عشاقه بالرجوع سريعا لمستواه، وهنا يقصدون التهديف وبقوة، وليس مجرد الأداء الجيد أو حتى المساهمة في تسجيل الأهداف مع ليفربول.. هكذا عودهم "صلاح".

ومن هذا المنطلق تحديدا، قرر ظهير ليفربول "ترنت ألكسندر أرنولد" الاشتباك مع ما يثار، مدافعا عن زميله "محمد صلاح"، حيث اعتبر أن تلك الانتقادات التي تلاحق "مو"، غير عادلة".

وقال "أرنولد"، في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "أعتقد أن النقد الذي يتعرض له غير عادل، تلك المستويات هو الذي وضعها لنفسه، أنه ضحية نجاحه الشخصي".

وعدد "أرنولد" جوانب تألق صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي: "لا يزال صلاح هو هداف فريقنا الأول، بالإضافة إلى أنه يبتعد عني بفارق تمريرة حاسمة واحدة في صناعة الأهداف، والناس تقول أنه يعاني من تراجع في المستوى؟!، بالإضافة لذلك هو أيضاً هدافنا في دوري أبطال أوروبا".

محمد صلاح يصوم عن التهديف 10 مباريات.. أرنولد يدافع عنه ومحبوه: ستعود

ويتصدر "صلاح" رغم التراجع الأخير ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 20 هدفاً وبفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه زميله "ديوجو جوتا"، بالإضافة لتسجيله 8 أهداف في دوري أبطال أوروبا كأفضل هدافي فريقه.

وأكمل "أرنولد": "ما قدمه صلاح لنا في السنوات الـ5 الأخيرة كان مذهلاً، انظر، من غير العدل أن تقول الناس أنه يعاني من مرحلة سيئة".

واختتم: "كلنا نؤمن أنه سيسجل الأهداف، إنها فقط مسألة وقت قبل أن يعود لهز الشباك مجدداً".

يذكر أن "صلاح"، منذ انتقاله من روما إلى ليفربول في صيف 2017 نجح في تسجيل 153 هدفاً في 244 مباراة، وقاد الفريق لـ5 ألقاب أولها دوري أبطال أوروبا 2019 وآخرها كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا الموسم.

وعبر "تويتر"، تسابق كثيرون من عشاق النجم المصري على التغريد، دعما وتشجيعا له، فكتب "عادل سعيد": "اياك والاستسلام يوم ورا يوم مستواك بيتحسن ويوم ورا يوم مستواك التهديفي يعلى بس مش بالساهل لازما تتعب شوية ويكون عندك ثقة ف الله اولا ثم نفسك وتقرب من ربنا لأنك للاسف اتحسدت . ربنا معاك يا فخر العرب وراك يا من اسعدتني سنوات هدف  صلاح في مرمى ايفرتون".

وعلى نفس المنوال، كتب "أيمن يونس": "البطل الاسطوره البرق موووووصلاح...لاتنظر  لاتهتم  لاتلتفت لكل من ينتقدك فمعظمهم لا يفهم ما يقوله او تأثيره أو معناه آصلا..صلاح سواء احرزت هدف او لم تحرز يظل تأثيرك الايجابي في اي مباراه مهم و مؤثر وفارق ..كل التوفيق ".

وأبدى الكاتب والناقد الرياضي المصري "محمد عواد" تقديرا خاصا للتفهم الذي أبداه المدير الفني لليفربول "يورجن كلوب" لما يمر به "صلاح" هذه الأيام، حيث كتب: "من المهم رؤية يورجن كلوب متفهماً بشكل كامل لما يمر به صلاح هذه الأيام.. فأي لاعب قد يمر بفترة "هبوط مستوى" دون أسباب، وفي وضع صلاح هناك عدة أسباب تساهم بذلك من خيبة أمل أفريقية ثم مونديالية، وتشتت قضية عقده..كلوب كان منطقياً بقوله  "عودته .. مسألة وقت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه