;

مصر.. فيديو صادم لانتحار شابة من الطابق الـ17 يثير ضجة واسعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يناير 2024
مصر.. فيديو صادم لانتحار شابة من الطابق الـ17 يثير ضجة واسعة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مقطع فيديو تضمن مشاهد صادمة، وثق لحظة سقوط فتاة من طابق شاهق الارتفاع بأحد فنادق القاهرة المطلة على كورنيش النيل.

وأظهر المقطع جلوس الفتاة على حافة شرفة من الخارج، وحاول بعض الأشخاص مد يد العون لها وعملوا على تهدئتها حتى لا يختل توازنها، لحين سحبها بواسطة حبل، إلا أنها أفلتته بعض أن تفوهت بعدة عبارات غير مفهومة، وسقطت إلى الهاوية.

الأجهزة الأمنية تكشف تفاصيل الواقعة

وأفادت وسائل إعلام محلية، أن التحريات والتحقيقات الأولية لأجهزة الأمن المصرية، توصلت لتفاصيل سقوط الفتاة التي أحدث مقطع سقوطها من الشرفة شاهقة الارتفاع ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت التحريات، أن الفتاة التي تبين أنها تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية، سقطت من شرفة الطابق الـ 17، على مطعم بالدور الثالث بالفندق، جثة هامدة.

وأضافت التحريات الأولية أن الفتاة تبلغ من العمر 33 عاماً، وتجيد التحدث بالعامية المصرية كانت تعاني من اضطرابات نفسية، وذلك بحسب ما أفاد شهود العيان.

النيابة تطالب التحفظ على الكاميرات

وكانت أجهزة الأمن قد تلقت بلاغاً من إدارة فندق شهير بالقاهرة يطل على نهر النيل، يفيد بوجود جثة لفتاة لقيت مصرعها بعد سقوطها من غرفتها بالطابق 17. 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ للفحص وكشف ملابساته، فيما طالبت النيابة بالتحفظ على كاميرات مراقبة الفندق، وأصدرت أمرًا باستدعاء مدير الأمن الإداري بالفندق الذي وقع فيه الحادث.

كما أوضحت الجهات الأمنية أنه تم استدعاء شهود العيان الذين كانوا متواجدين في موقع الحادث، لسماع إفادتهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه