;

الآيس كريم: الأغلى في العالم بتكلفة ذهبية 23 قيراط بـ 816.7 دولار

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 أغسطس 2021 آخر تحديث: الأحد، 16 يوليو 2023
الآيس كريم: الأغلى في العالم بتكلفة ذهبية 23 قيراط بـ 816.7 دولار

هل تساءلت يومًا عن مغرفة من الآيس كريم يمكن أن تكلف أكثر من الذهب؟ في الآونة الأخيرة ادعى مقهى في دبي أنه يصنع أغلى آيس كريم في العالم من الذهب الصالح للأكل والذي يبلغ سعره 3000 درهم بما يوازي 816.7 دولار.

مقطع فيديو

شاركت مدونة الفيديو VJ و Travel Shenaz Treasury مقطع الفيديو الذي تظهر فيه وهي تتناول "أغلى آيس كريم في العالم" على Instagram. يُطلق على الخزينة اسم "بلاك دايموند" والذي يتم تقديمه في وعاء فيرساتشي في مقهى سكوبي في دبي.

نشرت وزارة الخزانة مقطع فيديو مدته دقيقة تقريبًا على حسابها على Instagram مع التسمية التوضيحية "ما هو الشيء الوحيد الذي لا يمكن للمال شرائه؟ أكل الذهب فقط في دبي أغلى آيس كريم في العالم.

يتم تحضير الآيس كريم من أندر المكونات مثل مدغشقر الفانيليا والكمأ الأسود الإيطالي ما يضيف لمسة من الفخامة إلى الآيس كريم هو إضافة الزعفران الإيراني على القمة إلى جانب رقائق الذهب الصالحة للأكل عيار 23 قيراطًا.

ويتم تقديم الآيس كريم اللذيذ في وعاء فيرساتشي بملعقة فضية، انتشر الفيديو بسرعة كبيرة في دقائق معدودة وحصد أكثر من 208 آلاف مشاهدة و 760 تعليقًا. قال معظم مستخدمي الإنترنت إن بإمكانهم الاستفادة بشكل أفضل من 3000 درهم.

حسنًا وفقًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية فإن هذا الآيس كريم ليس أغلى واحد إلى حد بعيد أغلى أنواع البهجة في العالم هو Frrrozen Hot Chocolate في مطعم Serendipity 3 في مدينة نيويورك والذي يبلغ سعره حوالي 25000 دولار.

موسوعة غينيس للأرقام القياسية

وغينيس للأرقام القياسيّة  هي فرع من مؤسسة HIT Entertainment الرائدة في مجال إنتاج البرامج العائلية العالية الجودة وتوزيعها عبر العالم وتمّ إنشاء المؤسسة عام 1989.

وتعد من أسرع الشركات صاحبة حقوق الملكيّة الفكريّة نموا في العالم وتتمتع بشبكة توزيع شاملة فضلاً عن علاقة متينة ومديدة مع أكبر قنوات البث التلفزيوني والإذاعي.

توثق موسوعة غينيس للأرقام القياسية وتحتفل بالإنجازات الرائعة التي تعد الأفضل في العالم، يعد تحطيم الأرقام القياسية عملاً جادًا مما يعني أن لديهم سياسات صارمة تحكم ما يشكل لقبًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

يتابع فريق عمل إدارة الأرقام القياسيّة في الموسوعة مع جميع الأفكار المقدمة بحيادية والتزام بالأرقام كافة لضمان صحّتها فلا يتم المصادقة على أي محاولة.

ولا تمنح شهادة غينيس للأرقام القياسيّة، إلاّ بعد أن يتم التحقق من المحتوى وتوافقه مع كافة الشروط لديها والتي تتمثل في تقديم فكرة جديدة أو كسر رقم قياسي سابق تم تسجيله داخل الموسوعة وفقاً لاشتراطات تحددها.