;

فيديو: مؤثر تشيكي يُلقي مليون دولار من طائرة هليكوبتر فوق رؤوس متابعيه

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 أكتوبر 2023
فيديو: مؤثر تشيكي يُلقي مليون دولار من طائرة هليكوبتر فوق رؤوس متابعيه

فاجأ المؤثر على مواقع التواصل ونجم التلفزيون التشيكي، كامل بارتوشيك، الناس بعد أن أسقط مليون دولار من طائرة هليكوبتر بالقرب من بلدة ليسا ناد لابيم.

وكان بارتوشيك، المعروف باسمه المستعار كازما، قد شرع في البداية في تقديم مبلغ ضخم من المال لفائز واحد فقط في إطار مسابقة. طُلب من المشاركين حل لغز لتحديد موقع الأموال. لكن لم يتمكن أحد من حل اللغز.

ثم توصل المؤثر إلى خطة بديلة وقرر تقسيم الأموال بين جميع المتسابقين الذين قاموا بالتسجيل. أرسل إليهم بريدًا إلكترونيًا في الساعة السادسة صباحًا يوم الأحد يحتوي على معلومات مشفرة حول المكان الذي سيُسقط فيه الأموال. والتزاماً بما وعد به، وصل إلى المكان المحدد وفي الوقت المحدد بطائرة هليكوبتر.

شارك كازما مقطع فيديو يوثق الحدث غير العادي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام وعلق عليه قائلاً "أول مطر حقيقي للمال في العالم!". أسقطت طائرة هليكوبتر مليون دولار في جمهورية التشيك ولم يمت أو يصاب أحد".

وقد كتب كازما في منشور سابق "في غضون أيام قليلة، ستحلق طائرة هليكوبتر للشحن فوق جمهورية التشيك. سيكون بها حاوية أسفل الطائرة تحمل مليون دولار. تحتوي هذه الحاوية على باب عملاق في الأسفل. وفي لحظة سيفتح باب هذه الحاوية في مكان ما فوق جمهورية التشيك".

وبينما كانت الأموال تمطر من السماء، قام الآلاف من الأشخاص الذين تجمعوا في المكان، بجمع الأوراق النقدية في أقل من ساعة في أكياس بلاستيكية. وفي مقطع فيديو منشور على الإنترنت، يمكن رؤية الأشخاص وهم يركضون بأكياس في أحد الحقول، محاولين جمع أكبر عدد ممكن من الأوراق النقدية من فئة دولار واحد. حتى أن البعض أحضر مظلات، من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المال بأسهل طريقة.

وبحسب كازما، فإن الأوراق النقدية تم جمعها من قِبل نحو 4000 شخص.

ومن الجدير بالذكر أن كل ورقة نقدية كانت مزودة برمز QR مُلصق مع رابط إلى منصة عبر الإنترنت حيث يمكن للفائزين التبرع بالمال للجمعيات الخيرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه