;

لص يتعرض لضرب مبرح من أصحاب متجر بعد أن علق بفجوة حاول المرور منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
لص يتعرض لضرب مبرح من أصحاب متجر بعد أن علق بفجوة حاول المرور منها

وثق مقطع فيديو، لص عالق في حفرة ضيقة في جدار محل، بعد أن حاول المرور منها لإتمام سرقته، لكن سوء الحظ كان حليفه، فظل عالقاً حتى وصول أصحاب المتجر الذين أبرحوه ضرباً.

حسب ما هو متداول حول مقطع الفيديو، قام اللص بحفر فجوة ضيقة في جدار محل بقالة في البرازيل عند الفجر ولكن أثناء مروره علق بها وبقي على هذا الوضع حتى فتح أصحاب المتجر الباب في الصباح ووجدوه، وبينما طلب اللص المساعدة لإخراجه، أبرحوه ضرباً بالعصا، يُظهر مقطع الفيديو ألمه جراء الضرب ومحاولاته لاستعاطفهم أن يطلقوا سراحه.

حصد المقطع آلاف المشاهدات منذ لحظة نشره على مواقع التواصل الاجتماعي ريديت وتويتر، كما تفاعل رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو في قسم التعليقات، حيث كتب أحدهم "الغريب في الأمر، كيف خرج الجزء الأكبر من جسمه والجزء الآخر لا، إلا إذا كان الجزء الأسفل أكبر من الجزء الأعلى".

بينما تعاطف معه البعض الآخر، حيث كتب أحد المستخدمين معلقاً "أغلب التعليقات يضحكون على الموقف، لهذه الدرجة الإنسانية معدومة لدرجة نضحك على شخص قاعد ينضرب في رأسه وممكن يموت ؟ حتى لو كان سارق، يا أخي بلغ عليه وخلي القانون يحاسبه، شريعة الغاب وأخذ الحق باليد هذا أسلوب الحيوانات في الغابة". وكتب مستخدم آخر "عندما تموت القلوب والرحمة يصبح الإنسان حيوان، لو كنت بمكان صاحب المحل لأعطيته كل ما يحتاج وساعدته علي الخروج".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه