;

لتصفية الذهن وتحقيق اللياقة: مشاهير وملوك ورياضيون يعلنون حبهم للجري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
لتصفية الذهن وتحقيق اللياقة: مشاهير وملوك ورياضيون يعلنون حبهم للجري

رياضة الجري من الرياضات الهامة لصحة الإنسان حيث تحفز العضلات وتعمل على تقويتها وتحسن من الحالة المزاجية، وهناك العديد من المشاهير الذين علموا بفوائدها ولذلك حرصوا على الجري يوميا رغم مشاغل الحياة اليومية.

مشاهير يعلنون حبهم للجري

ميغان ماركل

في حديثها إلى مجلة Shape قبل سنوات من أن تصبح من أفراد العائلة المالكة أوضحت ميغان أنها تحصل على الكثير من الجري أكثر من مجرد جانب اللياقة منه.

أنا أحب الجري ولكني أعتقد أنه عليك أن تجد روتينًا رياضيًا يتحدث إليك حقًا بخلاف محاولة تحقيق أهداف لجسمك. بالنسبة لي أنا أحب الركض أحتاجه كثيرًا من أجل رأسي ولتصفية ذهني كما أفعل للحفاظ على لياقتي.

ريجي ميلر

ريجي ميلر أعلن أنه اعتاد التدريب في قاعة مشاهير الدوري الأميركي للمحترفين على كرة السلة من خلال الركض على التلال في مسقط رأسه في ريفرسايد، كاليفورنيا عندما كان صغيراً وقد أحب هذه الرياضة منذ ذلك الحين.

إيلي غولدنغ

غالبًا ما تحدثت مغنية Starry Eyes عن حبها للجري في المقابلات. في العام الماضي ، شاركت وقتها "الجري للأبطال" 5 كيلومترات لمدة 23 دقيقة! أكمل غولدنغ نصف ماراثون الحدائق الملكية في عام 2014، وانتهى بزمن ساعة و 41 دقيقة.

بير جريلز

قال لـ Runner’s World: "الآن أنا أستمتع حقًا بالجري". "نحن نعيش في منطقة جبلية جميلة في شمال ويلز وأجري ثلاث مرات في الأسبوع لمدة 40 دقيقة تقريبًا كجزء من تدريبي."

ميل سي

في حديثه إلى Runner"s World قال ميل سي: "من بين جميع الرياضات التي جربتها جاء بعضها وذهب لكن الجري كان دائمًا موجودًا بالنسبة لي. إنها أبسط الأشياء التي يجب القيام بها: شجع المدربين وانطلق"

جنيفر أنيستون

من المعروف أن نجمة الصديق تخلط بين تمارينها لتبقى في حالة جيدة. تم رصد أنيستون وهي تركض على مر السنين ، لكن مدربها أخبرت صحة المرأة أنها تحب أيضًا دروس التدوير والملاكمة لأمراض القلب.

جنيفر لورانس

يُقال إن جينيفر لورانس قد أدرجت في تدريبها على ألعاب الجوع ولكن في مقابلة في عام 2012 اعترفت بأنها كانت قلقة بشأن انتقاد الأشخاص لأسلوب الجري.

قال لورانس: "أنا متوترة للغاية من أن يسخر الجميع من الطريقة التي أجري بها، أنا أفعل مثل يدي الكاراتيه. بدلاً من الركض ويدي مغلقة معًا مثل شخص عادي. يبدو الأمر كما لو أنني أحاول أن أكون ديناميكية هوائية أو شيء من هذا القبيل لذا فإن يدي مستقيمة مثل شفرات الحلاقة.

مارك زوكربيرج

في عام 2016 أجرى مؤسس Facebook عامًا من تحدي الجري، حيث حاول الركض 365 ميلًا في السنة لتشجيع أعضاء Facebook الآخرين على التحرك. أنهى زوكربيرج التحدي قبل خمسة أشهر.

كيت ميدلتون

يقال إن دوقة كامبريدج عداءة. في مقابلة عام 2018 مع بريوني جوردون، كشفت الدوقة أنها لن يُسمح لها أبدًا بالمشاركة في حدث كبير مثل ماراثون لندن بسبب المخاطر الأمنية.

ومع ذلك فإن الشقيقة الصغرى للدوقة بيبا هي عداء شغوف حيث أكملت ماراثون جريت وول لعام 2016 في الصين حيث أنهت السباق بزمن قدره 4: 54: 51 واحتلت المركز الثالث عشر بين أسرع النساء.

لورا ويتمور

قالت مقدمة برنامج Love Island لورا وايتمور مؤخرًا إنها أعادت اكتشاف حبها للجري باستخدام تطبيق Couch to 5K في حالة الإغلاق.

دافينا ماكول

غالبًا ما شاركت Davina McCall في كونها عداءة على صفحتها على Instagram. قالت دافينا بعد عودتها مؤخرًا من الإصابة "العودة إلى الجري بعد بضعة أسابيع من الراحة أمر صعب حقًا. إنه متواضع. لا حرج في جرعة كبيرة من التواضع.

صوفي راورث

مذيعة الأخبار في بي بي سي صوفي راورث هي عداء شغوف وتم اختيارها لتمثيل إنجلترا هذا العام في فريق السيدات فوق الخمسين. في حديثه إلى Runner"s World في عام 2018 قال Raworth: "إن أكثر ميدالية فخورة بها هي الميدالية في Marathon des Sables (MdS). لم أشعر أبدًا بالخوف والابتعاد عن أعماقي أكثر مما كنت عليه عندما اشتركت في هذا السباق. في الأسبوع الذي سبقه أردت الانسحاب كنت مذعورًا للغاية. أن تكون قد أكملت ذلك وأن تقوم بعمل جيد فيه فهو مرضي للغاية. كانت هذه المرة الأولى التي أبكي فيها وأنا أعبر خط النهاية.

غوردون رامزي

السيف المشهور عداء مشهور بسباق ماراثون مبهر من 3: 30: 3.

فريد سيرييكس

عندما تحدثت إلى Runner"s World أول موعد قال Maître D: "أنا لا أستمع أبدًا إلى الموسيقى عندما أركض أستمع إلى دقات قلبي. أحب أن أشعر بالدم يضخ في عروقي. إذا كنت أجري لفترة طويلة فأنا آخذ عبوة الترطيب الخاصة بي. أحب أن أختفي فوق جبل أو في الغابة وأعود بعد ساعتين.

كارلي كلوس

مع وقت انتهاء الماراثون في 4: 41: 48، أصبحت عارضة الأزياء كارلي كلوس عداءة غير سرية. في حديثه إلى Runner"s World، قال كلوس: المرة الأولى التي ذهبت فيها بالفعل لركض أطول من أربعة أميال كانت قبل ثلاث سنوات فقط عندما تدربت لنصف ماراثون في باريس. أحب أن أفعل الأشياء التي تخرجني من منطقة الراحة الخاصة بي وكانت فكرة الجري نصف ماراثون مخيفة وأخرجتني بالتأكيد من منطقة الراحة الخاصة بي".

جيمي دورنان

قام ممثل 50 Shades of Grey ببعض الجري داخل وخارج الشاشة. في العام الماضي، شارك صورة شخصية بعد التشغيل على Insta بعد إكماله مسافة 5 كيلومترات كجزء من مبادرة Run for Heroes.

بول ميسكال

صعدت الممثلة باولا ميسكال إلى النجومية العام الماضي بعد ظهورها في المسلسل التلفزيوني الناجح "أناس عاديون". لقد تم رصده وهو يركض في جميع أنحاء لندن.

لويس ثيرو

ظهر صانع الأفلام الوثائقية Louis Theroux مؤخرًا في بودكاست Joe Wick،   حيث اعترف أنه اعتاد الركض بانتظام ، لكنه ترك الأمور تفلت في السنوات الأخيرة. شارك Theroux في PE With Joe العام الماضي ، لذلك نأمل أن نراه قريبًا في حديقة.

الأميرة يوجيني

مثل بقية المملكة المتحدة، ركضت الأميرة أوجيني خلال فترة الإغلاق العام الماضي وشاركت في منافسة Run for Heroes. لا تزال شقيقتها الأميرة بياتريس، العضو الوحيد في العائلة المالكة الذي شارك في ماراثون لندن حيث عبرت الخط في 05: 13: 03 في عام 2010.

إيفا لونجوريا

في مقابلة مع Health قالت نجمة Desperate Housewives: أنا عداء أولاً وقبل كل شيء. أنا أركض كثيرًا. لكنني أيضًا أمارس رياضة SoulCycle و Pilates و yoga.

فيكتوريا بيكهام

يقال إن نظام تمرين فيكتوريا بيكهام يشمل الجري يوميًا. في حديثها إلى Vogue Australia، قالت Posh Spice نفسها "أذهب لأجري لمسافة ثلاثة أميال كل صباح وأعمل لمدة ساعة مع PT، مما يمنحني الوقت الكافي فقط للوصول إلى المطبخ لهرس أفوكادو روميو".

جيني فالكونر

مذيعة البرامج الإذاعية والتلفزيونية البريطانية جيني فالكونر تحب الجري ، لدرجة أنها صنعت بودكاست حول هذا الموضوع. ماراثون فالكونر PB هو سريع 3 ساعات و 38 دقيقة وقد أكملت ماراثون لندن ثماني مرات.

ليز إيرل

مؤسس علامة التجميل الأكثر مبيعًا ، Liz Earle تحب أيضًا أن ترتدي الحذاء والخروج للجري في الصباح. في حديثها إلى Runner"s World، قالت: "لقد استمتعت دائمًا بالتمارين الرياضية خاصة في الخارج لكنني افترضت دائمًا أنك بحاجة إلى أن تكون من محبي اللياقة البدنية أكثر قليلاً لممارسة الجري قبل بضع سنوات أو عامين اقترح أحد الأصدقاء أن أجربها والآن أنا مدمن مخدرات! ما زلت أحب رياضة مشي النورديك والبيلاتس ، لكن الجري هو إضافة جديدة لروتين التدريبات الخاصة بي ويسعدني جدًا أن أجدها. "

سوزان شو

بدأت الممثلة سوزان شو في العمل في عام 2020 واكتشفت الخطأ حقًا. لقد أجرت مؤخرًا مقابلة مع كارلا مولينارو أسرع امرأة تدير مسافات طويلة في بريطانيا على صفحتها على Instagram.

بريوني جوردون

شاركت الكاتبة والصحفية بريوني جوردون ذات مرة في ماراثون لندن بملابسها الداخلية وألهمت مئات النساء الأخريات لفعل الشيء نفسه في Vitality 10K العام الماضي. بالإضافة إلى كتابها، كل، اشرب ركض، كانت جوردون صريحة بشأن حبها للجري والكتابة في غرازيا، الجري أنقذ حياتي. أعلم أن هذا يبدو دراميًا لأنني عندما أقرأ هذه الكلمات بالكاد أستطيع أن أصدقها بنفسي.

بصفتي مصابًا باضطراب الوسواس القهري مع تاريخ طويل من الاكتئاب كان هناك العديد من الأشياء التي كانت ستنقذ حياتي، لكن الجري لم يكن واحدًا منها في مخيلتي".

أماندا هولدن

قاضي Britains Got Talent هو عداء قوي ، مع ماراثون PB من 4: 13: 22.

لورين كيلي

مقدمة البرامج التلفزيونية لورين كيلي هي عداء متعدد الماراثون ، وقد تحدثت غالبًا عن الفرح الذي تحصل عليه من الجري والحفاظ على لياقتها.

بيتر أندريه

أكمل مغني الفتاة الغامضة ماراثون لندن مع زوجته آنذاك كاتي برايس. في الآونة الأخيرة تحدث أندريه عن كيف أن الجري أنقذ حياته وشارك كيف يركض لمدة ساعة تقريبًا في اليوم.

Shareefa J

تحدثت العارضة والمؤثرة Shareefa J عن حبها للجري. كتبت شريفة على موقع Instagram الخاص بها: لقد أخذني علاقتي باللياقة البدنية في رحلة مختلفة عن معظم الناس ، واليوم الفتاة التي تراها على اليمين واثقة وصحية ونشطة وقبل كل شيء سعيدة. أنا أتدرب لخوض ماراثون (لندن) لأنني أريد ذلك أشعر بالقدرة والقوة والحماس لمواجهة التحدي.

جادا سيزر

انضمت عارضة الأزياء جادا سيزر أيضًا إلى بريوني جوردون وهي تدير ماراثون لندن بملابسها الداخلية. في حديثه إلى Shape مسبقًا قال سيزر "لماذا ننتظر حتى تنتهي هذه الحمية المبتذلة قبل أن تبدأ حياتنا؟ أو لموافقة الناس لبدء الثقة في أنفسنا. توقف عن الانتظار. بداية المعيشة! ربما حتى البدء في الجري. ربما في ملابسك الداخلية؟

ريس ويذرسبون

غالبًا ما يتم رصد نجمة Big Little Lies في جولات يومية مع الأصدقاء وزوجها في جميع أنحاء لوس أنجلوس.

جاك تايلور

في العام الماضي تحدث رئيس الوزراء بنفسه مؤخرًا عن نظامه الحالي قائلاً إنه "فقد ما يقرب من حجر وهو يركض مع كلبه. كان يركض لإنقاص وزنه بعد أن اعترف بأنه كان سمينًا جدًا عندما أصيب بفيروس كورونا في وقت سابق من هذا العام.


كريس إيفانز

أكمل المذيع الإذاعي كريس إيفانز ماراثون لندن ما مجموعه خمس مرات. في سباق 2017 ركض PB بمعدل 4: 41: 06.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه