;

مشاهير انتهت حكايات حبهم في 2016 بطرق كارثية سببها الضرب والخيانة!

من روبي إلى أنجلينا جولي.. أحلام الحب والسعادة الأبدية لهؤلاء النجمات تتحطم على صخرة الواقع المؤلم بتفاصيله المليئة بالخيانة والصدمات!

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 28 نوفمبر 2016
من روبي إلى أنجلينا جولي.. أحلام الحب والسعادة الأبدية لهؤلاء النجمات

لا توجد امرأة على وجه الأرض لا تحلم بتتويج قصة حبها بزواج سعيد يدوم طوال العمر، ولكن أعباء الحياة ومشكلات الواقع تتدخل لكي تكتب كلمات النهاية لهذا الحب.

وعلى الرغم من أن الكثير من المشاهير قد أعلنوا انفصالهم أو طلاقهم بكل هدوء ودون إساءة للطرف الآخر أو كشف أسباب الخلاف، مثل النجمة مروة عبد المنعم والممثلة العالمية ناعومي واتس، إلا أن هناك حالات أخرى جاء الانفصال فيها نتيجة للعديد من الأمور المزعجة والمؤلمة.

شاهد أيضاً: بالصور: فنانات جميلات فقدن رشاقتهن هذا العام بسبب الحمل.. رقم 14 صادمة

على سبيل المثال، اتهمت السعودية رنا القصبي طليقها حسين فهمي بأنه لم يكن ينفق عليها كما قام بطردها من منزلهما ذات ليلة أثناء زواجهما، وكانت مثل هذه الأمور التي جعلت الحياة بينهما مستحيلة.

أما الممثلة الشابة علياء عساف، فقد أعلنت أن سبب طلاقها من زوجها هو رفضه عملها في الفن بعد زواجهما، ثم تطورت الأمور لتكتشف أن وثيقة طلاقها مزورة، ليبدأ فصلاً جديداً من الصراعات بينهما.

قد يعجبك أيضاً: صور 12 نجمة طاردتهن شائعات الحمل بسبب ملابسهن الضيقة.. وهذه النجمة لاحقتها شائعة مزعجة للغاية

وعلى الصعيد العالمي، نجد النجمة التركية توبا بيوكوستين قد انفصلت عن زوجها النجم أونور صايلاك بعد أن وافق على القيام ببطولة مسلسل جديد رغم انشغالها بتصوير مسلسلها مع كيفانتش تاتليتوغ "مهند" ليقوم بذلك بنقض اتفاقهما أن يتفرغ أحدهما لرعاية طفلتيهما التوأم أثناء انشغال الآخر بعمله.

كما انفصت ليندزي لوهان عن خطيبها بعد أن ضربها أمام عدسات المصورين، لتواجه حالياً خطر الافلاس.

طالعوا الألبوم أعلاه لتتعرفوا على المزيد من القصص الصادمة لأغرب حالات الطلاق في عام 2016!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه