;

بطة تستمتع بالانزلاق على زحليقة برفقة طفلة في مقطع سيجعلك تبتسم

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023
بطة تستمتع بالانزلاق على زحليقة برفقة طفلة في مقطع سيجعلك تبتسم

عادة ما نشاهد مقاطع الفيديو، التي توثق مواقف رائعة ولحظات خاصة بين الأشخاص وحيوناتهم الأليفة، وعادة ما يكون أبطال هذه المقاطع "القطط أو الكلاب"، لكن في مقطع فيديو انتشر مؤخراً وثق علاقة صداقة مليئة بالاستمتاع بين طفلة وبطة صغيرة.

وثق مقطع فيديو طريف، سيزرع الابتسامة على وجهك، استمتاع بطة باللعب على زحليقة برفقة طفلة، فيما يبدو أن هناك صداقة قوية ورائعة تجمعهما.

في الفيديو الذي سيجعلك تبتسم رغماً عنك، يمكننا أن نرى بطة صغيرة تقفز على الدرج فيما تنتظرها طفلة بالأعلى، قبل أن تقلد صديقتها بالجلوس على زحليقة والانزلاق عليها باستمتاع، وفي المقطع يمكنك مشاهدة، أن الطفلة تتأكد من أن شريكتها في اللعب "البطة" تستطيع مجاراتها في اللعب على الزحليقة قبل أن تنطلق.

حصد مقطع الفيديو تفاعلاً واسعاً، بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تذكر البعض أيام طفولتهم والوقت الذي قضوه في اللعب على الزحاليق.

في غضون أيام قليلة من نشر المقطع على وسائل التواصل الاجتماعي، جذب انتباه مستخدمي الإنترنت وأمتعهم، حيث حقق 202.7 ألف مشاهدة. وكتب أحد مستخدمي منصة إكس أثناء مشاركة المقطع الطريف "لقد قفزت البطة بلطف شديد".

كما تفاعل عدد من مستخدمي المنصة مع المقطع المتداول وأعربوا عن مدى إعجابهم بالبطة الصغيرة وبالطفلة وبالعلاقة بينهما، كما تدفقت الرموز التعبيرية التي تحمل شكل "القلب" للتعبير عن الحب تجاه البطة الصغيرة والطفلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه