;

لماذا يتبع البط البشر؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مايو 2022
لماذا يتبع البط البشر؟

البط هو أحد الحيوانات التي يمكن أن تصبح حيوانات أليفة. السبب في ذلك هو أن البط غير ضار ويمكن تدريبه على أن يكون ودودًا مع البشر والحيوانات الأليفة الأخرى بسهولة.

البط لطيف أيضًا ويقوم بأشياء مضحكة مختلفة تجعل الناس يضحكون. من الأشياء اللطيفة والمضحكة إلى حد ما أن البط هو اتباع مالكها.

البط يمكن أن يتبع سيدهم! إذا كان لديك بطة فقد تلاحظ أن بطتك تتبعك أحيانًا أينما ذهبت. ومع ذلك، فإن البط شديد الالتصاق ، يتبع أصحابه كثيرًا ، مما قد يكون مزعجًا خاصة للمبتدئين، ما هو السبب وراء ذلك؟ لماذا البط يتبعك؟ هذا هو السبب!

لماذا يتبع البط البشر؟

السبب في أن البط يتبعك أو يتبع البشر هو بسبب البصمة. يعد الطباعة شكلاً من أشكال التعلم حيث تكتسب الحيوانات إحساسًا بتحديد الأنواع. الطيور لا تعرف هويتها بعد بعد الفقس. إنهم بحاجة إلى بصمة بصرية على والديهم خلال فترة حرجة من التطور.

تستخدم الطيور البرية البصمة للبقاء على قيد الحياة لفترة أطول. ومع ذلك فإن هذا ينطبق أيضًا على جميع أنواع الطيور مثل البط. على سبيل المثال، يبدأ البط عملية الطباعة بعد فترة وجيزة من فقسها حتى يتمكنوا من اتباع الشخص البالغ المناسب لمنحهم الطعام والسلامة.

لذا إذا اتبع البط البشر، فهذا يعني فقط أنهم قد أثروا على البشر. إذا أثر البط الصغير على البشر فسوف يتماثلون مع البشر مدى الحياة. إن عكس عملية البصمة أمر مستحيل لأن هذه البط مرتبطة بالفعل بالبشر مدى الحياة وستعرف نفسها كبشر وليس كبط.

لماذا يتبع البط بعضهم البعض؟

السبب وراء اتباع البط لبعضهم البعض هو نفس سبب اتباع البط للإنسان. هذا بسبب البصمة. البط يتبع البط الأقوى الذي يحميهم ويمنحهم المأوى والطعام.

يتبع البط بعضهم البعض وهم دائمًا معًا لتجنب الحيوانات المفترسة. هذه الإستراتيجية فعالة للغاية لأنه إذا كان البط معًا ، فيمكنه اكتشاف الحيوانات المفترسة بسهولة.

أيضًا إذا كان البط معًا فهذه ميزة لهم لأنهم يستطيعون القضاء على المفترس معًا. هذا يزيد من احتمالات بقاء جميع البط في القطيع.

هل يتبع صغار البط أول شيء يراه؟

بمجرد أن يفتح صغار البط عيونهم على العالم يتعرف صغار البط على الفور على أول شيء يرونه على أنه أمهم. هذا يسمى الطباعة ، والتي شرحتها أعلاه بالفعل.

يساعد صغار البط على اتباع زعيم لهم للبقاء على قيد الحياة. بمجرد أن يبدأ صغار البط في المتابعة فلن يتوقفوا أبدًا. يمكن أن يتبعك صغار البط أو الحيوانات الأخرى التي يرونها أولاً.

لماذا يتبع صغار البط أمهم؟

السبب الرئيسي وراء اتباع فراخ البط لأمهم هو البصمة. رأى صغار البط أمهم أولاً ويعتقدون أن والدتهم قوية ويمكنها حمايتها من الحيوانات المفترسة المختلفة. هذا هو السبب في أنهم يتبعون والدتهم. يحتاج صغار البط إلى اتباع أمهم للبقاء على قيد الحياة من الجوع والافتراس والعطش.

ماذا يجب أن تفعل إذا كان صغار البط يطبع عليك؟

عندما يطبع عليك البطة سواء كانت البطة برية أو حيوان أليف لك يجب عليك القيام بالأشياء التالية:

  • ابتعد بسرعة واختبئ من البطة
  • احمل البطة وأعدها إلى أمها
  • فقط تجاهل البطة التي تتبعك

ومع ذلك بالنسبة إلى فراخ البط البري، فإن هذا لا يحدث كثيرًا. لماذا ا؟ لأن صغار البط البرية قد تعلمت بالفعل من قبل أمهم لتجنب التفاعلات البشرية. أيضا الحيوانات البرية أي حيوانات تخاف من البشر لأنها لم تعتاد عليها بعد.
السبب الرئيسي وراء اتباع البط لك هو البصمة. الطباعة هي الطريقة التي يستخدمها البط والطيور الأخرى للبقاء على قيد الحياة. سيتبع البط البط الذي يعتقد أنه قائد ويمكنه مساعدته على البقاء على قيد الحياة. البط يمكن أن يتبع أي شخص. وهذا يشمل البشر والحيوانات الأخرى التي يرونها أولاً.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه