;

حسب برجك.. هذه الصفة قد تدمر علاقاتك العاطفية باستمرار!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
حسب برجك.. هذه الصفة قد تدمر علاقاتك العاطفية باستمرار!

لدينا جميعاً صفات جيدة وصفات تحتاج إلى ترويض وتحسين، حيث يمكن لصفة واحدة أن تفسد علاقاتنا، سواء الاجتماعية أو المهنية أو العاطفية. لكن إن كنت تتساءل: ما الذي يدفع شريكك في العلاقة العاطفية للهرب منك؟ أو ما الصفة التي تفسد علاقاتك العاطفية باستمرار؟، إليك قائمة بصفة في كل برج قد تدمر علاقاته العاطفية باستمرار.

برج الحمل

"الاعتياد على مطاردة الأشياء"

ليس لديك أي مشكلة في الوقوع في الحب، فالإثارة والتشويق في بدايات العلاقات العاطفية يجذبانك دائمًا. تحب الشعور بأنك خارج عن السيطرة وتجرب شيء جديد. ما تعاني منه هو نقطة التحول حيث تبدأ الأمور في الثبات والراحة وأنت معتاد على مطاردة الأشياء، وعلى التحرك باستمرار والتغيير، لدرجة أنك لا تعرف ماذا تفعل عندما تجد شخصًا يمكنك أن ترى نفسك معه على المدى الطويل، لأن "الاستقرار" ليس من مهاراتك.

برج الثور

"عدم منح الآخر فرصة للخطأ"

أنت تحب بشدة وعمق، وهذه واحدة من أرقى صفاتك. في نواحٍ عديدة، أنت شريك غير أناني ومحب، لكن قسوتك يمكن أن تكون مرعبة عندما يرتكب الشريك خطأ ما. لديك مشكلة في التسامح مع أخطاء الشريك (حتى عندما يعتذر) وتكافح من أجل التفهم والمرونة.

برج الجوزاء

"التردد فيما تريد"

أنت تتنقل ذهابًا وإيابًا ليس فقط حول ما تريده في علاقتك، ولكن أيضًا حول ما تريده في حياتك. وفي كثير من الأحيان، تلجأ إلى شريكك وتريد منه أن يقرر كل شيء نيابةً عنك. تريد منهم أن يعرفوا ما تريده من العلاقة وما تريده في حياتك المهنية ونوع الحياة التي تريد أن تعيشها. بدلاً من النظر إلى شريكك كشخص سيدعمك أثناء محاولتك معرفة هويتك، سينتهي بك الأمر بالاعتماد عليه بشكل كامل لمعرفة كل شيء من أجلك.

برج السرطان

"محاولتك إخبار لآخر بما يجب أن يشعر به"

يمكن أن يكون إحساسك القوي وحدسك وقدرتك على قراءة الأشخاص مفيدًا بعدة طرق، ولكنه قد يكون أيضًا جانبًا صعبًا في علاقتك. في كثير من الأحيان، تحاول إظهار مشاعرك تجاه شريكك. لكنك أيضاً تحاول إخبارهم بما ينبغي أن يشعروا به بالضبط، بدلاً من مجرد الاستماع إليهم وسؤالهم عما يشعرون به. لذا تذكر أن شريكك لديه مشاعره الخاصة والمستقلة عنك.

برج الأسد

"محاولة السيطرة على شيء لا يمكن السيطرة عليه"

لقد اعتدت على صنع أشياء مذهلة من لا شيء. لكنك لم تكتشف بعد كيفية ضبط هذه المهارة عندما يتعلق الأمر بحياتك العاطفية. تجد صعوبة في فهم حقيقة أن الحب هو شيء لا يمكن السيطرة عليه وعلى الرغم من أنك تبذل الكثير من الجهد في علاقاتك، إلا أنك تميل إلى تخويف الشريك عندما تحاول السيطرة على كل جانب من جوانب العلاقة.

اقرأ أيضاً: الوقت الذي يحتاجه كل برج لتخطي الانفصال العاطفي

برج العذراء

"البحث عن الأخطاء"

بمجرد أن تصبح سعيدًا في العلاقة، يقرر عقلك أن الوقت قد حان للبدء في التوصل إلى مليون سبب لكون هذه علاقة سيئة أو لماذا يجب أن تكون علاقتكما محكوم عليها بالفشل. وبقدر ما يحاول شريكك أن يكون داعمًا، قد يكون من الصعب عليه ألا يتعرض للإحباط، حيث أنك تفكر باستمرار في كل شيء يتعلق بالعلاقة وجميع الأسباب التي تجعلها سيئة.

برج الميزان

"تدفع شريكك للشعور بأنه يتعين عليه التنافس مع أي شخص آخر في حياتك"

لا حرج في وجود عدد كبير من الأصدقاء حولك طوال الوقت، فهذا جزء مما يجعلك أنت. لكن قد يصبح الأمر صعبًا على شريكك عندما يشعر أنه بدلاً من الاندماج بسلاسة في حياتك، يشعر أنه يتعين عليه التنافس باستمرار من أجل جذب انتباهك والحصول على مساحة في عالمك.

برج العقرب

"الغيرة والشك"

تجد صعوبة بالغة في الاعتقاد بأنك تستحق أن تكون سعيدًا مع شخص ما. وبدلاً من السماح لنفسك بالعيش في اللحظة والاستسلام لمشاعرك، ينتهي بك الأمر إلى المعاناة من الغيرة والشك والقلق المستمر بشأن ما إذا كانت العلاقة ستستمر أم لا.

برج القوس

"عدم فعل أي شيء"

كونك متفائلًا وعفوي ولا تحب الالتزام بالخطط من أفضل صفاتك. ولكن بمجرد أن تصبح في علاقة، يمكن أن تطغى هذه الميول إلى درجة أن ينتهي بك الأمر إلى أن تبدو منفصلاً أو غير عاطفي بشأن ما سيحدث بعد ذلك أو إلى أين ستتجه العلاقة. ينتهي الأمر بشريكك بالخوف من أنه الوحيد المنخرط بالكامل في هذه العلاقة، ولهذا السبب ينتهي به الأمر بالهرب.

اقرأ أيضاً: 5 أبراج أسعد حالاً في حياة العزوبية.. هل برجك من بينهم؟

برج الجدي

"افتراض الأسوأ"

أنت عملي للغاية وتركز في حياتك اليومية، وهو أمر رائع لحياتك المهنية وقائمة أهدافك الطموحة في الحياة. ولكن عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب، فإن موقفك يمكن أن يكون سامًا للغاية لعلاقاتك وتفكر في الاحتمالات الأسوأ، ويسبب لشريكك صعوبة في رؤية المغزى من مجرد المحاولة.

برج الدلو

"محاولة حماية نفسك بدلاً من بذل كل ما في وسعك"

إن إحساسك بالحفاظ على الذات يمكن أن يعيق علاقاتك. لقد تعرضت للأذى في الماضي، وعلى الرغم من أنه ليس لديك أي مشكلة في أن تكون صادقًا مع نفسك بشأن مقدار الألم الذي سببه لك ذلك، إلا أن لديك مشكلات في تعلم كيفية الانفتاح على نفسك مرة أخرى. تشعر بمزيد من الأمان عندما تحاول البقاء منفصلاً ومعزولًا، على الرغم من أن ذلك سيؤذيك أنت والشخص الآخر بشكل أكبر على المدى الطويل.

برج الحوت

"تجاهل المشاكل بدلاً من معالجتها بشكل مباشر"

ليس لديك مشكلة في تكوين علاقات مع أي شخص، فلطفك وتعاطفك دائمًا ما يجذب الناس إليك. ولكن بمجرد أن تصبح العلاقة أعمق من المستوى السطحي وتبدأ في معرفة المزيد عن الآخر وإلى أين تريد أن يصل هذا الأمر، فإنك تميل إلى أن تكون مثاليًا بشكل مفرط وغير عملي فيما يتعلق بالمشاكل التي تظهر بينكما وغالبا ما تحاول تجاهلها عن طيب خاطر بدلاً من الاعتراف ومواجهة التحديات الحتمية للعلاقات وجهاً لوجه.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه