;

فيديو: قطيع من الأبقار يتحرك بشكل مذهل لإخافة نمر بعد هجومه على بقرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يونيو 2023
فيديو: قطيع من الأبقار يتحرك بشكل مذهل لإخافة نمر بعد هجومه على بقرة

يقولون الكثرة تغلب الشجاعة، لكن يبدو أن الكثرة قد تغلب النمور أيضاً، هذا ما وثقته الكاميرات المثبتة في مزرعة ثيران في ولاية ماديا براديش، حيث استطاع قطيع من الأبقار إجبار نمر على الهرب.

قد تتوقع أن أي قتال بين نمر وبقرة، بالتأكيد سينتهي إلى صالح الحيوان المفترس، لكن يبدو أن قطعان الحيوانات لها طرق فريدة في حماية بعضهم البعض، هذا ما حدث في إحدى المزارع.

حيث تم التقاط مقطع الفيديو الذي يوثق الواقعة في وقت متأخر من ليلة الأحد في مزرعة في كيروا في بوبال. حيث شوهد نمر يهاجم بقرة. ليسرع القطيع بتضييق الخناق على النمر مما يجبره على الابتعاد عن فريسته. ثم انتظر النمر في الجوار حوالي ثلاث ساعات ليكمل هجومه، لكنه لم يستطع الهجوم مرة أخرى حيث وقف القطيع يحرس البقرة المصابة حتى وصول المساعدة. وتخضع البقرة حالياً للعلاج وتشير التقارير إلى أن حالتها حرجة.

تحتوي المزرعة محل الواقعة والتي تبلغ مساحتها 76 فدانًا على ما يصل إلى 50 كاميرا.

تفاعل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، حيث عبروا عن ذهولهم عن تحرك القطيع المنظم بشكل مدهش وطريقته الخاصة في حماية أحد أفراده.

تعد هذه خامس حادثة يدخل فيه نمر إلى مزرعة أبقار خلال الأشهر الستة الماضية. حيث أن حركة النمور في المنطقة قد زادت لأن السياج الذي يبلغ ارتفاعه 14 قدمًا خلف المزرعة قد تضرر ويحتاج إلى إصلاح.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه