;

تقارير: ليفاندوفسكي قرر مغادرة بايرن ميونخ.. ماذا حدث وما السبب؟

  • تاريخ النشر: السبت، 14 مايو 2022
تقارير: ليفاندوفسكي قرر مغادرة بايرن ميونخ.. ماذا حدث وما السبب؟

يبدو أن مهاجم ونجم بايرن ميونخ الألماني، روبرت ليفاندوفسكي، قرر مغادرة الفريق، وسط تضارب في وجهته المقبلة.

وقالت تقارير، خلال الساعات الماضية، إن هناك رغبة من ليفاندوفسكي بعدم تجديد عقد مع البافاري، وأن الهداف البولندي اتخذ قراره بالرحيل بعد نهاية تعاقده.

ونقل موقع GOAL عن مصادر أن روبرت ليفاندوفسكي أخبر النادي بالفعل أنه لن يجدد عقده مع بايرن ميونخ.

وينتهي عقد المهاجم البولندي في صيف عام 2023.

ومن بعدها قد يرحل "ليفا" بشكل مجاني، أو قد يضطر العملاق البافاري لإخراج لاعبه هذا الصيف للحصول على أي مكاسب مادية من خسارة خدماته.

وكانت الأخبار تربط اسم اللاعب بالانتقال في الموسم المقبل لفريق نادي برشلونة الإسباني، في ظل حاجة المدير الفني للبارسا تشافي، للبولندي.

ومن المرجح أن صفقة انتقاله المحتملة لبرشلونة هذا الصيف مرتبطة بخروج فرينكي دي يونج من البلوجرانا، إلى صفوف نادي مانشستر يونايتد.

وأشار التقرير إلى أن ليفاندوفسكي منزعج من تأجيل المحادثات حول تمديد عقده لفترة طويلة، وأنه لم يكن هناك عرض رسمي في الاجتماع الأخير بين صالح حميديتش ووكيل اللاعب بيني زهافي.

بالإضافة إلى ذلك، كان البولندي غاضبًا من أن البايرن قد أظهر اهتمامًا بإرلينج هالاند حتى النهاية، قبل إتمام انتقاله لمانشستر سيتي.

ولم يخف النادي الألماني حاجته لخدمات المهاجم البولندي نهائيًا، حيث تحدث أوليفر كان، المدير التنفيذي للفريق، أكثر من مرة حول أهمية ليفاندوفسكي.

وقال إنه من الجنون أن يخسر لاعبًا يسجل له 30 أو 40 هدفًا كل موسم، لكن يبدو أن هذا ما سوف يحدث في الأيام المقبلة.

فيما تحدث المدير الرياضي للبايرن حسن صالح حميديتش، حيث قال: "كما قلت من قبل، سنجري محادثات مع ليفاندوفسكي، هو لم يعط نفيًا واضحًا".

وفي نهاية أبريل الماضي، كشفت تقارير أن إدارة نادى بايرن ميونخ دراسة أكثر من مهاجم للتعاقد مع أحدهم خلال الفترة المقبلة، لتعويض البولندى روبرت ليفاندوفسكى، ومن بين هؤلاء المهاجمين طُرح اسم النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحينها، قالت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية إن مستقبل ليفاندوفسكي مع البايرن بات غير واضح، وهو ما دفع البافاري للبحث عن بديل.

ويعيش بايرن ميونخ فترة سيئة، بعد أدائه الباهت في الدوري، وخروجه المدوي من دوري أبطال أوروبا على يد فياريال الإسباني.

ووصل الغضب الجماهيري إلى مستويات مخيفة، بعدما كشف مدرب الفريق يوليان ناجلسمان عن تلقيه نحو 450 تهديدا بالقتل عقب تلك الانتكاسة.

ولم تتوقف التهديدات بالقتل عند "ناجلسمان"، بل طالت أيضا نجل "حسن صالح حميديتش"، المدير الرياضي لبايرن ميونخ، حيث شنت بعض الجماهير هجوماً ضارياً على "حميديتش" بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا خاصة وأنها تراه السبب في مغادرة المدرب السابق "هانري فليك" وانتداب "ناجلسمان".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه