;

فيفي عبده تظهر بملابس الصلاة على شاطىء البحر..ما السبب؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
فيفي عبده تظهر بملابس الصلاة على شاطىء البحر..ما السبب؟

 أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده الكثير من التعليقات عبر حسابها على السوشيال ميديا في ظهورها الأخير على شاطىء البحر.

وعبر حسابها الخاص على موقع الصور انستغرام، نشرت فيفي صورة لها وهي بإسدال الصلاة أمام شاطىء البحر وقررت النزول به بدلاً من ملابس البحر.

وبررت فيفي عبده ظهورها بإسدال الصلاة بدلا من ثياب البحر، مايوه، قائلة: "أنا قررت أنزل البحر هنا بدري وقولت لهم عايز جلابية ألبسها عشان أعمل الفيديو ده لأني لو ظهرت بالمايوه مش هخلص من كلام الناس على السوشيال ميديا".

وعلى الفيديو علقت الفنانة المصرية وكتبت : "ده أول وآخر يوم أنزل فيه البحر ومعلش اعتبروني عيلة وغلطت بس كان لازم أخد السبع موجات.. يلا صيف سعيد عليكم إن شاء الله".

مسلسل فيفي عبده الرمضاني 

في رمضان الماضي، كان قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر بالاشتراك مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، تغيير اسم مسلسل «شغل عالي»، الذي تقوم ببطولته الفنانة فيفي عبده وشيرين رضا إلى «شغل في العالي».

ويرجع سبب تغيير اسم المسلسل، إلى تقديم المذيعة والنائبة البرلمانية المصرية دينا عبد الكريم، بشكوى إلى جهاز الرقابة والمجلس الأعلى للإعلام، أكدت خلالها أن اسم المسلسل مطابق لاسم برنامجها الذي تقدمه على إحدى القنوات الفضائية، واصفه تجرأ صناع العمل على تسميته بنفس اسم برنامجها الذي تقدمه منذ فترة بـ «التعدي على حقوق الملكية الفكرية».

وعلى ضوء فحص الشكوى المقدمة من الإعلامية والنائبة البرلمانية دينا عبدالكريم، أصدر الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، وكرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، قرارًا موجهًا إلى الشركة المنتجة للمسلسل بضرورة تغيير الاسم، وهو ما وافقت عليه الشركة وأحدثت تغييرًا طفيفًا، ليصبح الاسم الجديد للمسلسل «شغل في العالي».

وتصدر اسم الفنانة فيفي عبده وكذلك اسم مسلسلها لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الساعات القليلة الماضية على الرغم من تغيير اسم المسلسل منذ ما يقارب من 3 أيام. 

وفوجئ الجمهور بتغيير اسم المسلسل، على الرغم من الحملة الدعائية الكبيرة التي كانت تحمل الاسم القديم، والتي نفذتها بطلتا العمل فيفي عبده وشيرين رضا قبل أيام من انطلاق المارثون الدرامي الرمضاني.

وجاء قرار المجلس الأعلى للإعلام وجهاز الرقابة على المصنفات الفنية قبل ساعات من عرض أولى حلقات المسلسل، ليعرض بالاسم الجديد «شغل في العالي»، بدلًا من «شغل عالي».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه