;

فيديو: مزارع يخيف لبؤة ويجبرها على إنهاء الهجوم على بقرته

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يوليو 2023
فيديو: مزارع يخيف لبؤة ويجبرها على إنهاء الهجوم على بقرته

انتشر مقطع فيديو يظهر مزارعاً، يتقدم بشجاعة نحو لبؤة وينقذ بقرته من هجومها عليها في ولاية غوجارات، على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تم نشر مقطع الفيديو على موقع تويتر وجاء في التعليق على المقطع، إن الحادث وقع في منطقة جير سومناث، الهند، عندما انقضت اللبؤة على البقرة. شوهد المزارع يمشي نحو بقرته ويحاول طرد اللبؤة. تم تسجيل المقطع بواسطة أحد الركاب الذي كان يمر في نفس المكان. وبالفعل نجح المزارع في إنقاذ بقرته وإخافة اللبؤة.

مع بداية مقطع الفيديو، يمكنك مشاهدة البقرة وهي تحاول الفرار في براثن اللبؤة. بينما فكي الحيوان المفترس مطبق على رقبة البقرة. وشوهدت البقرة تحاول يائسة التخلص من قبضة اللبؤة لكن جهودها لا تزال غير مجدية. ثم يتحرك كلا الحيوانين باتجاه جانب الطريق أثناء القتال المحتدم. ثم يتدخل المزارع صاحب البقرة، حيث يسير بشجاعة باتجاه اللبؤة ويده مرفوعة في محاولة لإخافتها.

لكن في بداية الأمر ترفض اللبؤة ترك البقرة، فيلتقط الرجل بعد ذلك حصاة من جانب الطريق ويتحرك بسرعة نحو البقرة واللبؤة. بحلول هذا الوقت، كانت الحيوانات قد انتقلت إلى جانب الطريق ومحاولات المزارع المستمرة تجعل اللبؤة تفقد قبضتها ومع سير المزارع نحوها، تهرب اللبؤة من المكان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه