;

فيديو: مراهقة أمريكية ترش وجه معلمها برذاذ الفلفل لمصادرته هاتفها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
فيديو: مراهقة أمريكية ترش وجه معلمها برذاذ الفلفل لمصادرته هاتفها

وثق مقطع فيديو صادم اللحظة التي قامت فيها طالبة في المدرسة الثانوية في الولايات المتحدة برش معلمها مرتين برذاذ الفلفل، بعد أن أخذ هاتفها في الفصل الأسبوع الماضي، حسبما ذكرت صحيفة مترو.

الحادث الذي أثار موجة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي، وقع في مدرسة أنطاكية الثانوية بالقرب من ناشفيل، تينيسي. مقطع الفيديو الذي تمت مشاركته في الأصل على Reddit، يظهر المعلم يخرج من الفصل الدراسي بعد رشه بالفلفل وتتبعه الطالبة التي تطلب إعادة هاتفها.  وبحسب ما ورد كانت الطالبة "تراسل الرسائل النصية وتبحث في قوقل عن إجابات عن واجبها المدرسي" عندما أخذ المعلم هاتفها.

عندما تحاول استعادة هاتفها، يسحب المعلم ذراعه بعيدًا. ثم ترشه الطالبة بالفلفل مرة أخرى، ثم يسقط على الأرض وهو يصرخ من الألم. ومع ذلك، تواصل الطالبة قولها إنها تريد إعادة هاتفها. وتصرخ قائلة "هل يمكنني الحصول على هاتفي، أحتاج هاتفي".

وفقًا للشخص الذي نشر الفيديو على Reddit، فقد سبق أن تعرض المعلم نفسه للكم في وجهه عندما صادر هاتف طالب آخر عندما تم القبض على الأخير وهو يغش. أوضح المستخدم أن مثل هذه الحوادث كانت شائعة في مدرسة أنطاكية الثانوية.

أثار الحادث غضب مستخدمي الإنترنت وصرح الكثيرون بأنها "اعتدت مباشرة" على عضو هيئة التدريس. قال أحد المستخدمين "يجب أن يتم طردها على الفور، في كثير من الأحيان، أتساءل لماذا لا يحترم الشباب معلميهم في أمريكا. نوع من الصدمة الثقافية بالنسبة لي".

قال آخر "الجزء المحزن هو أن كل الأطفال الآخرين يضحكون فقط وكأنها مزحة" وكتب ثالث "ويقولون إن المدارس لا تحتاج إلى حراس أمن مسلحين. بعض الأطفال بلطجية. تكمن المشكلة مع الجيل الحالي من الأطفال في أن الإلكترونيات جزء لا يتجزأ من هيكلهم الاجتماعي وبعض الأطفال لديهم سلوك شبه إدماني عندما يتم أخذ هواتفهم بعيدًا عنهم حتى ولو بشكل مؤقت".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه