;

بصوت عمرو دياب..ظهور خاص لأسرة محمد صلاح في إعلان إحدى شركات الإتصالات

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023
بصوت عمرو دياب..ظهور خاص لأسرة محمد صلاح في إعلان إحدى شركات الإتصالات

طرحت احد شركات الإتصال في مصر، إعلانها الرمضاني والذي ضم لأول مرة عائلة اللاعب المصري محمد صلاح وأسرته.

أغنية شركة الإتصالات جاءت بصوت الهضبة عمرو دياب وتحمل اسم  شكرا من هنا لبكرة، وكشفت التقارير الصحافية أن الأغنية  من كلمات نصر الدين ناجي، لحن عزيز الشافعي، توزيع أسامة الهندي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس

وظهر في الإعلان محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، وذلك بمشاركة عائلته كدليل على دعمهم له في مشواره حيث ظهرت زوجته لأول مرة مع إعلان تليفزيوني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

من جانبه نشر عمرو دياب الفيديو عبر حسابه على انستغرام، وتوالت التعليقات: " الهضبة رمضان الماضي حط على كل الإعلانات بصوته فقط من غير ظهور و هي السنة كذلك، ظاهرة فريدة لن تتكرر و لا تقارن، 40 سنة صوته ثابت و محافظ عليه، و 35 سنة على القمة العربية البداية من الحصول على جائزة أفضل مطرب عربي و أعلى مبيعات عن ألبوم ميال 1988"، " شكرا من من هنا لبكرة يا عمرو دياب طيلة هذه السنوات الجميلة اللي عشناه معاك..... ولسه".

 ونشر اللاعب محمد صلاح الأغنية والإعلان عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، ومن التعليقات: " الله عليكم ماشاءالله كل عام و انت طيب يا مو فخر العرب و ماجى و القمرين بخير وصحة وسلامة

كان عمرو دياب مؤخراً شارك في حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية وقدم عدد من أغانيه، بجانب مشاركته الفنية في أغنية مع الكينج محمد منير.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه