;

أكثر مسابقات الأكل خطورة حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 مارس 2022
أكثر مسابقات الأكل خطورة حول العالم

هناك أناس يحلمون بتناول 82 شريحة بيتزا لذيذة وهناك أناس يذهبون إلى أبعد من ذلك بكثير ويحققون هذا الحلم ويمكن أن يكسبك حلمك اليوم لقب "Champion".

لا يتفق الجميع مع مفهوم مسابقات الأكل ويعتقدون أنها مجرد مثال على الشراهة في بلدنا، لكن معظم الناس لديهم شغف شديد برؤية كمية الطعام التي يمكن أن يستهلكها البشر في فترة زمنية قصيرة وهذا هو السبب في أن ملايين الأشخاص يشاهدون بطولة Nathan"s Hot Dog Eating.

بطولة العالم أكمي أويستر للأكل

تقام المسابقة في Acme Oyster House في نيو أورلينز كجزء من مهرجان New Orleans Oyster في شهر يونيو من كل عام وتجمع الأموال لدعم الساحل. ولكن ما مدى التطرف في الأكل؟ دعنا نقول فقط أن سونيا توماس استهلكت 46 دستة من المحار في 10 دقائق وهذا ضخم 552 محار في الدقيقة.

تحدي ريبر للأكل من شركة Puckerbutt Pepper Company

أي مسابقة بكلمة "Puckerbutt" في الاسم تعني الأعمال. للحصول على القليل من الخلفية، يبلغ قياس فلفل كارولينا ريبر تشيلي أكثر من 1.5 مليون على مقياس -وحدة الحرارة سكوفيل-، مما يجعلها أكثر أنواع الفلفل الحارة في العالم.

ومعظم الناس لا يستطيعون تناول واحدة واين ألجينيو من جامايكا، حطم كوينز الرقم القياسي بعد أن تناول 22 من هذه الفلفل الخطرة وعاش ليروي الحكاية.

وقال ألجينيو "دخلت في عقلية أنني سأبذل قصارى جهدي، لكنني لم أكن أعرف أنني سأفوز، لقد شعرت بالدهشة عند النتيجة".

بطولة National Harbour World لأكل Peeps

اللمحات هي حلوى مثيرة للانقسام أعشاب من الفصيلة الخبازية السكرية مغلفة بالسكر وتتشكل على شكل بطة أو أي حيوان آخر من نوع عيد الفصح لا يوجد في الحقيقة أكثر من الزغب ولكن ما مقدار الزغب الذي يجب أن يملؤك؟

توجه إلى National Harbour، بولاية ماريلاند في أبريل وحاول الفوز بالمسابقة بنفسك، لكن عليك أولاً أن تهزم مات ستوني، الذي أكل 255 بيبس في خمس دقائق.

سميثفيلد بيج أوت تشيس

من الناحية الفنية، هذه ليست مسابقة لتناول الطعام لأن Matt Stonie كان فقط يتسابق على مدار الساعة، لكن إنجازه يستحق بالتأكيد ذكرًا في أي قائمة طعام تنافسية.

تعاون سميثفيلد وستوني للمساعدة في بدء موسم السباق من خلال رؤية مقدار لحم الخنزير المقدد الذي يمكن أن يأكله ستوني في خمس دقائق.

لم يخيب ستوني آماله، فقد حشو لحم الخنزير في فمه أكثر مما يجب أن يأكله الشخص في عام، 182 شريحة تزن أكثر من 11 رطلاً.

مسابقة ليبي نورديكفيست لأكل كرات اللحم

لا تتضمن مسابقة Libby Nordicfest Meatball Eating في مونتانا معكرونة لوضعها تحت أكوام اللحوم ولكن هذا لا يجعل الأمر أسهل. يتعثر المنافسون في استخدام السكاكين والشوك والأصابع لمحاولة تحطيم الرقم القياسي الذي يخص سونيا توماس التي أكلت ذات مرة ما يزيد قليلاً عن 10 أرطال من كرات اللحم في 12 دقيقة.

بطولة Day-Lee Foods Gyoza للأكل

gyoza هو طبق ياباني يتكون من لفائف فطيرة باللحم محشوة بلحم الخنزير والملفوف وهي جزء من مهرجان Nisei Week الياباني الذي يُعقد كل أغسطس لجمع الأموال لدعم المؤسسات الثقافية الأمريكية اليابانية.

لكن كم عدد الأطعمة التي يجب أن تأكلها للفوز بالمسابقة؟ أكل Matt Stonie 323 Day-Lee Foods Gyoza في 10 دقائق وأزال المتسابق الذي يحتل المركز الثاني الذي أكل 243 "فقط".

بطولة دونيت للأكل

نحب جميعًا الاحتفال باليوم الوطني للدونات في يونيو مع إحدى المعجنات المقلية. لكن في فيلادلفيا، حاول المتسابقون إسقاط البطل جوي تشيستنات دون جدوى، الذي أكل 257 مضيفة دونيت في ست دقائق. بالنسبة لأولئك الذين يحافظون على النتيجة في المنزل يكون هذا حوالي 16000 سعرة حرارية في ست دقائق. فاز بمبلغ 4000 دولار.

بطولة Chachos World Taco للأكل

تعتقد أنك تحب سندويشات التاكو؟ أثبت ذلك من خلال التوجه إلى Chachos في سان خوسيه حيث يقامون كل شهر أغسطس بطولة سنوية لتناول تاكو.

ونحن نتحدث عن قذائف التورتيلا الصلبة المحشوة باللحم والجبن والخضار. الكثير والكثير من قذائف التورتيلا الصلبة المحشوة باللحم والجبن والخضار.

في عام 2017 فاز Joey Chestnut بالمسابقة بتغلبه على 94.5 سندويشات التاكو تشاتشو في ثماني دقائق، متغلبًا على مات ستوني الذي احتل المركز الثاني برصيد 88.5.

بطولة Hooters Worldwide Wing Eating

لماذا تذهب إلى Hooters إلا لأكل الأجنحة؟ تحقق من بطولة Hooters Worldwide Wing Eating وتسبب Esper في مفاجأة كبيرة في المنافسة التي أقيمت في Palms Casino Resort في لاس فيجاس. تفوق التهامه لـ 250 أجنحة دجاج Hooters في 10 دقائق على الأكل الأول في العالم ، جوي تشيستنات.

قال إسبر: "لقد شاركت قبل عامين وجاء ترتيبي في المركز السابع".

بطولة سوق سان بيدرو للأسماك لأكل الجمبري

إن تناول القليل من الجمبري يعد مقبلات جيدة ولكن ماذا عن سبعة أرطال (77 جمبري) في أقل من ثماني دقائق؟ هذا ما وضعه جوي تشيستنات بعيدًا في بطولة سوق سان بيدرو للأسماك لأكل الروبيان في سان بيدرو كاليفورنيا، الفائز بالمركز الثاني وضع 74 قطعة من الروبيان.

بطولة John"s Incredible Pizza World للأكل

من منا لم يأكل البيتزا على الغداء وبعد ذلك في لحظة الكسل، تناول البيتزا مرة أخرى على العشاء؟ لكن هل تحب البيتزا بما يكفي لتناول 83 شريحة بيتزا بحجم 10 بوصات في 10 دقائق؟ هذا هو إنجاز جيف إسبر، الذي وضع ذلك رقما قياسيا عالميا.

لجهوده في كسر الرقم القياسي، فاز إسبر بـ 2000 دولار وحاول تحطيم رقمه القياسي في مايو في بطولة John"s Incredible Pizza World للأكل.

بطولة الذرة الحلوة الوطنية

من المؤكد أن الذرة الموجودة في الكوز أصعب من تناول الهوت دوج بسرعة، لكن ذلك لم يمنع كارمن سينكوتي. قضم سينكوتي 61.75 أذنًا من ذرة فلوريدا الحلوة في 12 دقيقة في بطولة National Sweet Corn Championship في ويست بالم بيتش، فلوريدا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه