;

فيديو: رد مذيعة أخبار على تنمر أحد المشاهدين يلقى إشادات على نطاق واسع

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
فيديو: رد مذيعة أخبار على تنمر أحد المشاهدين يلقى إشادات على نطاق واسع

تلقت مذيعة الأخبار الكندية ليزلي هورتون إشادة على نطاق واسع، لردها الرادع على الهواء مباشرة على أحد المشاهدين الذي تنمر على جسدها.

بينما كانت المذيعة ليزلي هورتون تقدم تقريرها المعتاد عن حركة المرور، وجه إليها أحد المشاهدين رسالة تنتقد مظهرها وتتساءل عما إذا كانت المذيعة حامل. وقالت هورتون تعليقاً على الرسالة "سأقوم بالرد على رسالة بريد إلكتروني تلقيتها للتو تقول: تهانينا على حملك".

وتابعت قراءة الرسالة التي تقول "إذا كنت سترتدي سراويل سائق الحافلة القديمة، فعليك أن تتوقعي رسائل بريد إلكتروني كهذه".  بعد ذلك، خاطبت السيدة الشخص الذي انتقد ملابسها وجسدها، قائلة "لا، أنا لست حاملاً. لقد فقدت رحمي بالفعل بسبب السرطان العام الماضي". وأضافت "هذا هو شكل النساء في مثل عمري. لذا، إذا كان الأمر يسبب لك الضيق، فهذا أمر مؤسف". واختتمت رسالتها على الهواء، قائلة "فكر في رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها".

وقد حظيت استجابة هورتون بإشادة واسعة النطاق على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أشاد بها الكثيرون لوقوفها في وجه التنمر وتعزيزها لقبول الذات.

كما علقت جمعية السرطان الكندية في منشور لها على منصة إكس، مشيدة برد هورتون "أنت محاربة للسرطان وبطلة للنساء في كل مكان! استمري في فعل ما تفعلينه!".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه