;

بالفيديو: هندي يعزف على 14 آلة موسيقية في آن واحد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
بالفيديو: هندي يعزف على 14 آلة موسيقية في آن واحد

أتقن شاب هندي، يُدعى جلادسون بيتر، العزف على 49 آلة موسيقية ويمكنه العزف على 14 منها في آن واحد. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أن جلادسون لديه 40 في المائة فقط من سعة الرئة بسبب إصابته بمرض السل. وعلى الرغم من حالته الصحية، إلا أنه يتابع شغفه بالموسيقى بشكل استثنائي.

وثق مقطع فيديو ملهم على إنستغرام، يظهر فيه جلادسون بيتر وهو يعزف على 14 آلة موسيقية في وقت واحد، بواسطة مدونة السفر شيناز تريزوي، يمكن رؤية جلادسون في مقطع الفيديو وهو يحمل غيتارًا في يده ويلعب بصافرة وهارمونيكا في وقت واحد. كما قام أيضًا بتوصيل الأسلاك إلى ساقه ليعزف على الطبول. لقد ربطت الصنج على ظهره.

تقول التسمية التوضيحية للفيديو "هذا الرجل لديه رئة واحدة فقط وهو يعزف على كل هذه الآلات، أنه ملهم للغاية، يمكنه العزف على 49 آلة و14 آلة في آن واحد، يا لها من موهبة".

يأمل جلادسون بيتر في تحقيق رقم قياسي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث يدعي أنه الفرد الوحيد في الهند الذي يمكنه العزف على 14 آلة موسيقية في الوقت نفسه.

منذ نشر مقطع الفيديو، أعجب رواد الإنترنت بموهبته الفريدة وتمنوا له التوفيق، حيث كتب أحد المستخدمين "أتمنى أن تحصل على الرقم القياسي بسرعة في وقت قريب" بينما كتب مستخدم آخر "كل التوفيق في تحطيم الأرقام القياسية، أنت فخر الهند".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه