;

هاجموه بسن البرجل 108 مرات.. شجار بين تلاميذ مدرسة يتحول لحادث بشع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
هاجموه بسن البرجل 108 مرات.. شجار بين تلاميذ مدرسة يتحول لحادث بشع

صرح مسؤول هندي اليوم الاثنين، إن تلميذ في الصف الرابع تعرض للهجوم من قبل ثلاثة من زملائه 108 مرات باستخدام سن البرجل الهندسي خلال شجار في مدرسة خاصة في مدينة إندور بولاية ماديا براديش الهندية.

وطلبت لجنة رعاية الطفل تقرير التحقيق من الشرطة بعد أن علمت بشأن الحادث المؤسف. وقالت رئيسة اللجنة بالافي بوروال، إن الطالب تعرض للهجوم 108 مرات من قبل زملائه في الفصل أثناء قتال في مدرسة وقالت "القضية صادمة. لقد طلبنا تقرير تحقيق من الشرطة لمعرفة سبب السلوك العنيف للأطفال في هذه السن المبكرة".

وقالت بوروال إن لجنة رعاية الطفل، ستقوم بتقديم المشورة للأطفال وعائلاتهم حول الحادث ومعرفة ما إذا كان الأطفال يلعبون ألعاب فيديو تحتوي على مشاهد عنيفة.

وزعم والد الطفل الضحية، أن ابنه أصيب بندوب في الهجوم الذي وقع في المدرسة وأوضح، قائلاً "لقد روى ابني المحنة التي تعرض لها عندما عاد إلى المنزل. وما زلت لا أعرف سبب معاملته بهذه الطريقة العنيفة من قبل زملائه في الفصل. ولم تزودني إدارة المدرسة بلقطات كاميرات المراقبة للفصل الدراسي". وأضاف أنه تم تقديم بلاغ بشأن الحادث.

وقال مساعد مفوض الشرطة فيفيك سينغ تشوهان، إن الضحية خضع لفحص طبي بعد تقديم الشكوى. وأشار إلى أن جميع الأطفال المتورطين في الحادثة أعمارهم أقل من 10 سنوات، وأنه جاري اتخاذ كافة الإجراءات المناسبة وفقا للأحكام القانونية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه