;

فرقة مياس اللبنانية تحصد لقب "America's Got Talent"

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022
فرقة مياس اللبنانية تحصد لقب  "America's Got Talent"

انتزعت فرقة "مياس" اللبنانية، لقب برنامج  "America"s got talent"، في موسمه الـ17، بعد تقديمها عرضا ساحرا في نهائيات المسابقة العالمية فجر اليوم الخميس.

وقدمت الفرقة الاستعراضية، عروضا مبهرة على مدار حلقات البرنامج على المسرح، نجحت من خلالها في خطف الأنظار، وخلال العرض الأخير قدمت عرضاً نال إعجاب الجميع بلا منازع.

وتصدر هاشتاج مياس، الهاشتاج الأكثر تداولاً عبر موقع التدوين تويتر، ومن أبرز التعليقات: "كبر قلبنا فيكم .... الف الف مليون مبروك"، وقال آخر: "رغم كل الظروف الذي يمر بها لبنان، سيظل دائماً بالمقدمة، كل لبناني فخور فيكم ️وان شاء الله تكونوا انتو بدايه جديده للبنان".

فيما قال آخر: "فوز فرقومياس بلقب  "America"s Got Talent"  يثبت أن لبنان باقٍ أبداً والمشاريع الظلامية الى زوال عاش لبنان رغم الظلمة في لبنان مياس تضيء العالم لبناننا... فن و ثقافة وفرح. مبروك مياس مبروك لبنان."

ومن أبرز التدوينات: "فوز مياس اهم من مئات الملايين يكفي ان اسم لبنان وعلم لبنان كان مرفوعا في اهم برنامج عالمي  يشاهده مليار انسان حول العالم ".

وفي وقت سابق، انطلقت حملة دعم لبنانية في مواقع التواصل الاجتماعي تحت هاشتاغ "كرمالك يا لبنان"، وشارك فيها الكثير من النجوم في لبنان لدعم الفرقة الشهيرة.   

وحصلت فرقة الرقص اللبنانية على أعلى نسبة تصويت خلال نهائي "America"s Got Talent"، لتفوز بجائزة قدرها مليون دولار وفرصة لأداء عرض بارز في فندق وكازينو "الأقصر لاس فيغاس".

قبل بيوم كانت فرقة مياس قدمت في العرض الأخير فقرة شرقية جسدت أرزة لبنان باللون الأبيض، وحينها دون الحساب الرسمي للبرنامج على أداء الفرقة اللبنانية عبر موقع الصور الشهير انستغرام: "ميّاس تخطف أنفاسنا في كل مرة".

وكانت فرقة "مياس" تنافست مع 10 فرق تتنوع بين أميركية وعالمية في نهائيات المسابقة، وقدمت عرضاً مباشراً على المسرح فجر الأربعاء إلى جانب الفرق الأخرى.

فرقة مياس اللبنانية هي فرقة تقدم عروض مختلفة، وهي من تأسيس مصمم الرقصات نديم شرفان الذي يحرص على المزج بين أكثر من نوع رقص في الاستعراض الواحد وخاصة الفلكلور الصيني والهندي، وتتألف الفرقة من 31 فتاة تتراوح أعمارهن بين 13 و25 عاما.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه