;

رحمة رياض تتحدث عن حلم الأمومة وتعايد زوجها بهذه الرسالة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
رحمة رياض تتحدث عن حلم الأمومة وتعايد زوجها بهذه الرسالة

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض، أسباب غياب زوجها ألكسندر علوم وعدم ظهوره معها على السوشيال ميديا بعد أن كانا كثيرا الظهور سوياً.

وقالت رحمة رياض في تصريحات تلفزيونية، إنه لا توجد خلافات تجمعها مع زوجها، ولكن يرجع سبب غيابه، لانشغاله بعمله  والتصوير، لذلك فهو ليس لديه وقت فراغ لكي يظهر معها كثيراً.

 وعن حلم الأمومة، قالت رحمة رياض: "أحب الأطفال كتير، ومين ما يحب الأطفال.. ويا رب يكتبلى الخير ويرزقني السنادي، وأتمنى ربنا يحقق الأمنيات".

في وقت سابق أثارت رحمة الجدل حول طريقة زواجها، وقالت: " تزوجت زواج محكمة شرعي عن طريق قاضٍ مش شيخ.. إحنا عندنا ناس بتتزوج عن طريق  الشيوخ، والبعض الآخر عن طريق القضاء، ولكن احنا تزوجنا على سنة الله ورسوله زواجا ليس مدنيا، عن طريق القضاء".

وعلى جانب آخر، احتفلت رحمة رياض بعيد ميلاد زوجها بطريقة رومانسية عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، ونشرت صورة تجمعهما.

وعلقت عليها قائلة: " أسعد عيد ميلاد لأفضل ما حدث لي ، بارك الله فينا بسنوات أجمل معًا ، شكرًا لك على وجودك دائمًا من أجلي ودائمًا ما يدفعني لأكون أفضل نسخة من نفسي أحبك".

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة العراقية رحمة رياض في فعاليات كأس الخليج حيث فاجأت الجماهير الغفيرة بدخولها إلى الملعب بعد نهاية الشوط الأول من المباراة التي جمعت العراق وسلطنة عمان، وغنّت مباشرة أمام الحضور، بالإضافة إلى مشاركة الفنان حسام الرسام الذي غنى مباشرة في الملعب خلال الافتتاح.

في وقت سابق، شاركت الفنانة العراقية رحمة رياض، في حفل ختام كأس العالم 2022، قبل بدء المباراة النهائية التي جمعت منتخبي الأرجنتين وفرنسا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه