;

غرق السيارات والطوابق السفلى بالمباني.. مشاهد من أمطار نيويورك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مايو 2023
غرق السيارات والطوابق السفلى بالمباني.. مشاهد من أمطار نيويورك

غمرت الأمطار الغزيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع الشوارع والمباني، بل تسببت في انهيار جدار مبنى سكني في نيويورك. وقالت شبكة إن بي سي نيوز إن الأمطار توقفت لفترة وجيزة ليلة السبت لكنها عادت مرة أخرى يوم الأحد. شهدت المنطقة طقسًا غير معتاد مع إصدار السلطات العديد من التنبيهات لتوخي الحذر.ووردت أنباء عن فيضانات مفاجئة من عدة مناطق أدت إلى غرق سيارات.

في بروكلين، أمضى سكان بيرغن بيتش معظم الليل في محاولة لإنقاذ الطوابق السفلية حيث تسللت المياه والصرف الصحي إلى منازلهم، وفقًا لـ NBC News. قال أحد السكان: "في غضون دقائق، كانت المياه تتدفق. واستمر ذلك لمدة ساعتين. كان اليوم مروعاً".

استجابت إدارة إطفاء مدينة نيويورك، لنداء لانهيار الجدار في الطابق الرابع من مبنى برونكس. وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، فقد انهار الجدار بسبب الطقس في حوالي الساعة 5:45 مساءً يوم الأحد. كما هرع عمدة نيويورك إريك آدامز إلى مكان الحادث. وقال في بيان عبر توتير "كنت في طريقي إلى برونكس للتحقق من انهيار جدار جزئي في مبنى سكني في شارع فالنتين بسبب هطول الأمطار الغزيرة في نهاية هذا الأسبوع. لحسن الحظ، لم يصب أحد بجروح".

نشر العديد من المستخدمين مقاطع فيديو وصورًا للشوارع التي غمرتها المياه واندفع السكان لشراء مضخات الصرف الصحي. كما أدى هطول الأمطار الغزيرة إلى تعليق خدمة القطارات في جزء من برونكس، وفقًا لتقرير نيويورك بوست.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه