;

بالفيديو.. سيارة تخرج عن السيطرة وتصطدم بأخرى وبالمارة في نيويورك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 مارس 2023
بالفيديو.. سيارة تخرج عن السيطرة وتصطدم بأخرى وبالمارة في نيويورك

لقي شخصان مصرعهما وأصيب خمسة آخرون بعد أن تخطى قائد سيارة الإشارة الحمراء، ليصطدم بسيارة أخرى وبالمارة في بروكلين بنيويورك يوم الاثنين. تم توثيق الحادث المروع في مقطع فيديو، تم التقاطه بواسطة كاميرات المراقبة المثبتة في المنطقة وظهر على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

كانت السيارة تويوتا كامري التي تخطت الضوء الأحمر عند الساعة 12.50 مساءً (بالتوقيت المحلي) واصطدمت بسيارة هوندا سوداء. السيارتين اصطدمتا بعد ذلك بعدد من المشاة، مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى. حسبما ذكرت Fox5.

ادعى أحد شهود العيان الذين تحدثت إليهم Fox5 أن السيارة كانت تسير بسرعة 80 ميلاً في الساعة (128.7 كم / ساعة) قبل وقوع الحادث. حيث قال "رأيت سيارة مسرعة وفجأة استدرت وسمعت الاصطدام أولاً. ث م استدرت ورأيت مشهد وكأنه مثل انفجار".

بينما لقي شخصان مصرعهما على الفور ونقل خمسة آخرون إلى المستشفى مصابين بجروح. وبحسب تقرير Fox5 فإن حالة أحدهم خطيرة. وقالت صحيفة نيويورك بوست إن أول المستجيبين هرعوا إلى مكان الحادث وشاهدوا أجزاء من السيارات متناثرة حول الرصيف والشارع وقال المنفذ إنه تم العثور على سائق السيارة، البالغ من العمر 49 عامًا، في مكان الحادث وتم احتجازه بتهم غير معروفة. بينما اندفع الأشخاص الموجودون في الشارع على الفور نحو مكان الحادث وسحبوا الركاب وحاولوا مساعدتهم حتى وصول الإسعاف والشرطة إلى مكان الحادث.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه