;

شخصية كارتونية خارقة على غرار سوبر مان: تتحرك بسرعة الصوت

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
شخصية كارتونية خارقة على غرار سوبر مان: تتحرك بسرعة الصوت

تقدم شركة DC Comics نسخة غير ثنائية من الفلاش خلال حدث تقاطع كبير للكتاب الهزلي وسيظهر الخارق Kid Quick لأول مرة في DC’s Merry Multiverse الشهر المقبل.

سيظهر Jess Chambers المعروف أيضًا باسم Kid Quick ​​كجزء من إصدار الكون البديل من مختارات كتب هزلية تحت عنوان العطلة يتم عرضها في المتاجر في 9 ديسمبر ومن مميزات الشخصية الجديدة يمنكها أن تتحرك بسرعة تفوق سرعة الصوت، بالإضافة إلى مجموعة من القوى الخارقة الأخرى.

كارتون

ستحصل بعد ذلك على ترقية كبيرة وتتولى عباءة الفلاش خلال قصة Future State القادمة إلى كتب DC المصورة في يناير وفبراير.

قال الناشر في بيان صدر هذا العام: "في DC Future State تم إنقاذ الكون المتعدد من حافة الدمار لكن انتصار أبطال DC قد هز نسيج الزمان والمكان و

أن أي شخص أضفناه إلى هذه الفئة يجب أن يكون مختلفًا حقًا عن البقية".

وتابع: "والشركة لها تاريخ طويل في تقديم أكوان بديلة حيث يتم إعادة تخيل الشخصيات المألوفة على الأرض على سبيل المثال تحول باتمان إلى مصاص دماء" مستطرداً " في المقالة القصيرة "DC Merry Multiverse" ، تم غسل دماغ نقابة العدل من قبل غزاة أجنبي والأمر متروك لـ Teen Justice لإيقاف مرشديهم وإنقاذ العالم قبل منتصف ليل ليلة رأس السنة الجديدة وKid Quick هو جزء من فريق المراهقين الخارق".

ابطال خارقين

قال الكاتب إيفان كوهين: "إنه من الطبيعي تقديم بطل يتحدى الثنائية في قصة تعلق بالفعل على العمر في عالم DC superhero لدينا شخصية فائقة السرعة تسمى Kid Flash وفكرت في كيف يمكن أن يكون طفل حقًا وهناك كل هذه الخيارات التي يمكننا اتخاذها ولذلك لماذا لا نفعل شيئًا إلى جانب ما كنا سنقوم به لو كان عام 1965؟".

يذكر أن هناك العديد من الشخصيات الكارتونية الخارقة التي تجذب الأطفال ويتعلقون بها مما يدفع الشركات على إنتاج المزيد من الأفلام وطرح القصص المصورة مع دعمها بوجود صفات وشخصيات غير مألوفة لديها العديد من القدرات الغير بشرية وأيضاً طرح هذه الشخصيات في شكل عرائس لهم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه