;

جويل مردينيان على غرار النجمات الأجانب ببرنامج جويل بلا فلتر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 فبراير 2022 آخر تحديث: الخميس، 14 أبريل 2022
جويل مردينيان على غرار النجمات الأجانب ببرنامج جويل بلا فلتر

فاجأت جويل مردينيان الجميع بخبر إعلانها عن برنامجها الواقعي تحت عنوان جويل بلا فلتر، لتخوض من خلاله تجربة تقديم برنامج من واقع حياتها ، وقد نشرت جويل مردينيان هذا الخبر على صفحتها الخاصة على إنستغرام من خلال صور وعدد من الفيديوهات الترويجية.

بدايات جويل مردينيان

بدأت جويل مسيرتها منذ أن كانت في الثامنة عشر من عمرها حيث تم انتخابها كملكة جمال إيطاليا نظراً لثقافتها وأناقتها وقوامها المتناسق، إثر مشاركتها في عروض أزياء في إيطاليا ولندن.

لتعود بعدها إلى لندن وتواصل عملها كخبيرة مكياج مع أشهر نجوم الغرب وفي أهم صالات التجميل، في 2004 اختارتها القناة العربية "إم بي سي" لتكون مقدّمة رياضية في أحد البرامج، لتفرض موهبتها الإبداعية والتجميلية على كل من في القناة

وليتم نقلها بعد ذلك إلى برنامج تجميلي يحمل اسمها على قناة إم بي سي ، غيّرت من خلاله حياة الكثيرين، واستطاعت مردينيان جعله طيلة 13 عاماً علامة فارقة في عالم التجميل المحلّي والعالمي،  ومن هناك تحولت من مذيعة إلى سيدة أعمال ناجحة تمتلك عيادة تجميل تحت اسم "Clinica Joelle" وأنتجت ماركة مكياج خاصة بها " Joelle Paris"، وسيدة مثابرة يحرص الكثيرون على متابعة تفاصيل حياتها. 

برنامج "جويل بلا فلتر"

جويل بلا فلتر هو العنوان الذي اختارته الإعلامية جويل ماردينيان لتخوض من خلاله تجربة تقديم برنامج من واقع حياتها اليومية. ولعله بالفعل بدون فلتر حيث تنوي جويل أن تمنحنا جانباً من حياتها الشخصية يخفى على الجمهور من حياتها العائلية، من المحادثات الخاصة، المشاكل الأسرية، واللحظات المضحكة بين أفراد أسرتها المكونة من جويل وزوجها وأطفالها الثلاثة، بايلي وإيلا ونايثين.

وهكذا يسلطّ البرنامج الضوء على يوميات جويل وعائلتها متنقلاً معها بين دبي ولندن والمالديف وغيرها من الأماكن التي تجول فيها عدسات الكاميرا كاشفةً ما يدور تحت سقف منزلها وحياتها من أحداث.

وبدأت جويل في الترويج لبرنامجها الجديد عبر حسابها على الإنستغرام، حيث نشرت البوستر الترويجي ل "جويل بلا فلتر"، والذي ظهرت فيه مع زوجها وأطفالها وهو يرتدون اللون الأبيض، وأرفقته بهذا التعليق: " بدأت.. خسرت.. حاولت.. نجحت.. تفوقت. إنها جويل انتظروها في جويل بلا فلتر، برنامج واقعي من أعمال شاهد الأصلية ابتدأ من 14 فبراير 2022".

ويتكون هذا البرنامج من 10 حلقات، وكشفت جويل عبر برنامج” ترندينغ” أنها بدأت تصوير هذا البرنامج ببيتها وغيره من الأماكن منذ 4 سنوات، حتى قبل تبني طفلها الصغير، وقد وعدت جمهورها بأن هذا البرنامج سيكشف جانباً حقيقياً من حياتها وشخصيتها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه